تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك

تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك

تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك مفيدة لأولئك الذين يعانون من حساسية تجاه منتجات الألبان أو عدم تحمل اللاكتوز، ويمكن تخزين بعض أنواع حليب الصويا المعبأ في درجة حرارة الغرفة لعدة أشهر.

ويحتوي حليب الصويا أيضا على عدد من المزايا الغذائية، على الرغم من أن بعض أنواع حليب الصويا تأتي محملة بالسكر، مما قد يشكل خطرًا على الصحة.

وحليب الصويا مشروب نباتي ناتج عن فول الصويا وطحنه، وهو مستحلب ثابت من الزيت والماء والبروتين، وأصبح من أهم الأطباق الآسيوية الشرقية على مدى القرون القليلة الماضية، وأصبح أكثر شعبية في أوروبا وأمريكا الشمالية على مدى العقود القليلة الماضية.

أما السيريلاك فيشتمل على العديد من الفوائد الصحية، ويتضمن الكربوهيدرات للحصول على الطاقة ، ومصدر جيد للفيتامينات والمعادن والكلوروفيل ، وتعمل كمسهل طبيعي جيد وسهل الهضم وهو مفيد لصحة الفم.

تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك:

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في حليب الصويا مع السيريلاك، وكانت بعض أبرز التعليقات:

“شربت كل يوم كوب من حليب الصويا مع معلقة سيريلاك بارد بيملي الخدود ويوردها ويكبر الصدر، لكن لا تكثرون عن كوب واحد في اليوم لانه كثرته ليست جيدة ويضر.

“أنا جربت حليب الصويا والسيريلاك و كانت النتيجة مذهلة، تساقط شعري قل جدا وأظافري ازداد طولها عن الطول اللي كنت معتادة عليه بشكل ملحوظ، وبشرتي تحسنت جدا و زادت صفائها”.

“استخدمت حليب الصويا مع السيريلاك وكانت وصفة سحرية لتكبير الصدر والخدود، ووجدت نتيجة مذهلة في شهر، عن طريق وضع شرب كوب لبن صويا مضاف اليه 4 معالق سيريلاك، واشربها مرتين باليوم”.

طريقة عمل حليب الصويا مع السيريلاك:

المكونات: نصف كوب كبير من حليب الصويا، وأربع ملاعق كبيرة من السيريلاك.

طريقة التحضير: نذوب ملاعق السيريلاك بكمية الحليب، ونشرب من هذا المزيج مرتين يومياً على الريق قبل تناول الفطور وقبل الذهاب إلى النوم، ونكرر التجربة مدة شهر كامل. حيثُ ستظهر النتيجة بعد الأسبوع الأول من الاستعمال.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حليب الصويا والسيريلاك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حليب الصويا والسيريلاك.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة