الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر

​تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر

تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر، استخدام خل التفاح مع الشعر يعتبر أحد العجائب، فبسهولة نستطيع الحصول على فروة رأس صحية وشعر لامع وصحي فقط باستخدام خل التفاح مع الشعر.

خل التفاح هو أحد السلع المنزلية التي يمكن استخدامها في الكثير من الأشياء، كما يمكن استخدامها في التنظيف والقضاء على الذباب، فضلا عن استخدامه كأحد مصادر الجمال.

استخدام منتجات التجميل التقليدية كالشامبو والصابون تضر بالجلد وفروة الرأس وتجعلها أكثر عرضة للبكتيريا، وجميعنا نعرف أن فروة رأس صحية يعني شعر صحي ولامع، وتركيبة خل التفاح يجعلها مفيدة جدا للجلد وفروة الرأس.

تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر:

ما هي فوائد خل التفاح للشعر الجاف ؟

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع خل التفاح لتطويل الشعر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“استخدمت خل التفاح للشعر وكان افضل حل، عن طريق وضع مقدار غطا وتخلطيه مع عشبة روزماري وتغليها وتخففيها بمياه، وبعد ماتغسلي شعرك تروحي شطفاه بالخليط ده، والتيجه كانت  رائعه شعري صار طويل وطري”.

“أنا أحب استخدم الخلطات الطبيعية المناسبة لشعري ولا تضره، ونصحتني إحدى صديقاتي استخدم خل التفاح، وفعلا شعرب بفرق رهيب في شعري وطوله.

طريقة استخدام خل التفاح مع الشعر: فقط اضافة القليل من خل التفاح على الشعر وتدليك فروة الرأس جيدا ثم يشطف بالماء، هذا الشطف يحسن الشعر جدا ويجعله ناعما، وستشعرين بالفرق مع المداومة على هذا النظام.

5 فوائد لـ غسل البشرة بخل التفاح

أضيفي 4 ملاعق كبيرة من خل التفاح إلى 2 كوب من الماء واخلط جيدًا، وإذا كان لديك شعر طويل وكثيف ، يمكنك زيادة الكمية، قومي بتدليك ماء خل التفاح إلى فروة رأسك بأصابعك وتركه لمدة دقيقتي،. هذا سيفيد شعرك عن طريق تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس.

إذا كانت فروة رأسك تحتوي على كمية كبيرة من الزيت الطبيعي ، فقد تزيد من كمية خل التفاح في الشطف.

شاركينا تجربتك :

7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع خل التفاح لتطويل الشعرة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع خل التفاح للشعر.  

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]