تجربتي مع حبوب الخميرة للتنحيف

تجربتي مع حبوب الخميرة للتنحيف

تجربتي مع حبوب الخميرة للتنحيف ، فعلى الرغم من أن الخميرة أو كما تعرف بـ”الخميرة بيرة” تدخل في صناعة الخبز والحلويات والفطائر، إلا أنه يحتوي على أنواع مختلفة من الفيتامينات التي تعمل على التخلص من كمية الماء والملح الزائد داخل الجسم، ويسرع من نشاط الغدة النخامية، والتخلص من سموم الجسم وتساعد على تعزيز المناعة وزيادة مستويات الطاقة وتعزيز فقدان الوزن، لأن ملعقة صغيرة من الخميرة تحتوي فقط على 10 سعرات حرارية.

تختلف طريقة تناول حبوب الخميرة أو الخميرة البودرة في حالات التنحيف أو التسمين، ففي حالة استخدامه للتنحيف تؤخذ قبل الطعام بساعتين، فهي تحتوي على الزنك والحديد لبناء عظام وعضلات أقوى.

ينصح بتناول حبوب الخميرة كمكمل غذائي لكل من الحوامل والمرضعات ومرضى السكر، والاشخاص الذين يعانون من فقر الدم، ومرضى ارتفاع الكولسترول.

تجربتي مع حبوب الخميرة للتنحيف

تجربتي مع حبوب الخميرة للبشرة‎

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب الخميرة للتنحيف، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

” بعد سماعي لفوائد حبوب الخميرة للتنحيف، جربت بتناولها في السادسة صباحا الصبح الساعه 6 وأتناول الطعام ظهرا مع عدم اتباع حمية غذائية، وفقدت 2 كيلوا جرام من وزني خلال أسبوع”.

“استخدمت حبوب الخميرة لإنقاص وزني، ولكن أنصح باستخدامها مع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي للحصول على النتيجة المطلوبة”.

فوائد حبوب الخميرة

النظام الغذائي الغني بالخميرة قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق تحسين مستويات ضغط الدم والكوليسترول، كمان أنها مفيدة لمرضى الجهاز الهضمي والذين يعانون من مرض متلازمة القولون العصبي، وأخيرا تحمل حبوب الخميرة خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا.

تجربتي مع حبوب الخميرة للتسمين

أضرار حبوب الخميرة

قليلا ما يتعرض الأشخاص الذين يستخدمون حبوب الخميرة لأعراض جانبية صريحة إلا بعد استخدامها لمدة طويلة، ومن أهم هذه الأعراض الشعور بالصداع وانتفاخ المعدة، ويحذر تناولها بشكل مفرط لأنه قد يؤدي إلى الكساح

شاركينا تجربتك    

ماهو البيوتين للشعر واين يوجد ؟

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب الخميرة للتنحيف لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حبوب الخميرة للتنحيف.

مواضيع ذات صلة