تجربتي مع خسارة الوزن في شهر

تجربتي مع خسارة الوزن في شهر

تجربتي مع خسارة الوزن في شهر، فقدان الوزن لا يزال يشكل تحديا لا يصدق بالنسبة لمعظم الناس، ولا يجب عليك أن تخسر الكثير من الأموال للتمتع بالمزايا الطبية لفقدان الوزن.

قد يبدو فقدان الوزن خلال شهر مهمة شاقة، ولكن يمكنك القيام بذلك إذا كنت تعمل بجد وتركيز، والأساس هو فقدان الوزن بطريقة صحية ومستدامة من خلال اتباع نظام غذائي مغذي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

تجربتي مع خسارة الوزن في شهر

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع خسارة الوزن في شهر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“خصصت لنفسي شهر واحد لخسارة وزني، وكان عندي ارادة قوة ان اخرج من الشهر بشكل أفضل، ابتعدت تماما عن النشويات والحلوى، وأمارس الرياضة فهي مهمة جدا وأمارس المشي ساعة في اليوم، ولا أتناول العشاء بعد 8 مساء، واستخدمت سكر دايت في المشروبات، ونقصت 20 كيلو من وزني في شهر”.

“بعد الولادة زاد وزني حتى وصل 98، فبدأت نظام رجيم نزلت فيه 13 كيلو في شهر واحد، والأساس كان الامتناع عن النشويات وشرب الماء والمشي كثير”.

فوائد خسارة الوزن:

النوم بشكل أفضل: لأن فقدان الوزن يساعد على الحصول على نوعية نوم أفضل، فقد أظهرت الأبحاث أن فقدان 5٪ من وزن جسمك يمكن أن يساعدك على النوم بشكل أفضل وأطول طوال الليل. كما أن تخليص الجسم من الدهون الزائدة يمكن أن يساعد أيضًا في تخفيف حدة انقطاع النفس أثناء النوم والشخير.

تحسين المزاج وتحسين لياقتك العقلية، والحفاظ على نضارة الجلد.

تؤثر على شعورنا بالثقة، والتأثير على مدى شعورنا بالصحة في حياتنا اليومية.

خسارة الوزن بسرعة فائقة

طرق لإنقاص وزنك في شهر

أولا: وضع هدف فهو بداية رائعة لإنقاص الوزن، وضرورة التفكير في مقدارالوزن الذي تريد فقده، والإطار الزمني.

ثانيا: أخذ قياساتك، فيعد أخذ القياسات أكثر الطرق فعالية لمتابعة مدى نجاحك في فقدان الوزن.

ثالثا: الحد من تناول وجبات خفيفة، قد تعمل الوجبات الخفيفة على مدار اليوم ضد فقدان وزنك وقد تؤدي إلى زيادة الوزن، خاصة إذا كنت تعطي نفسك شهرًا واحدًا فقط لإنقاص وزنك.

رابعا: الامتناع عن تناول الأطعمة غير الصحية، فهذه الأطعمة عادة ما تكون أعلى في السعرات الحرارية وأقل بكثير في المواد الغذائية، ومنها المشروبات الغازية، والحلوى، الأرز والخبز، مشروبات الطاقة والقهوة.

خامسا: شرب المياه، فهي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على رطوبتك طوال اليوم.

سادسا: ممارسة التمارين الرياضية لمدة 150 دقيقة في الأسبوع على مدار الشهر، ومن هذه التمارين الجري والمشي لمسافات طويلة والسباحة ودروس الرقص وشرائط التمارين الرياضية في المنزل.

ماهي الفواكه التي تنقص الوزن بسرعة ؟

شاركينا تجربتك  

  لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع خسارة الوزن في شهر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع الحمية الغذائية في شهر.

التعليقات

مواضيع ذات صلة