تجربتي مع دابر أملا لتطويل الشعر

تجربتي مع دابر أملا لتطويل الشعر

تجربتي مع دابر املا لتطويل الشعر ليستفيد منها الجميع،عوامل عديدة قد تسبب الإجهاد والضعف لشعرك،ما يحتاجه شعرك بالتأكيد هو زيت دابر أملا فهو يقوي شعرك من الداخل ويحفز النمو الطبيعي للشعر،دابر أملا يغذي فروة الرأس ويقوي خيوط الشعر من الجذر إلى الأطراف،ليعطيك خصلات سميكة وطويلة وبراقة.

يعد دابر أملا من أكثر زيوت الشعر مبيعاً في العالم فهو موثوق به بشكل كبير ويتم استخدامه في العديد من بلاد العالم. يتميز دابر أملا بقدرته على تطويل الشعر بفضل احتوائه على ثمار الأملج التي تعيد إحياء الشعر الذي عانى منذ سنوات من انعدام الطول.

 تجربتي مع زيت الكركار للشعر 

تجربتي مع دابر املا لتطويل الشعر

أجرى موقع “طريقة”استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع دابر املا لتطويل الشعر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“إحدى السيدات قالت إنها تعبت بسبب كثرة الخلطات التي استخدمتها لتطويل شعرها دون فائدة إلا أن توصلت إلى دابر أملا وبعد استخدامه بأسبوعين لاحظت أن شعرها بدأ بأن ينمو ويطول،والآن شعرها وصل إلى مرحلة من الطول لم يصل لها من قبل مع زيادة لمعانه ونعومته”.

“سيدة أخرى قالت أن شعرها كان عند طول معين لا ينمو عنه وعند استخدامها دابر أملا تفاجئت بالنتيجة،و لسهولة استخدامه فقط بعد غسل الشعر تدهنه وتتركه ثم تغسله”.

“وأضافت إحدى الفتيات أنها كانت تشعر بالإحراج من قصر شعرها قبل زفافها، إلى أن جربت دابر أملا وساهم في تغيير شعرها نهائياً من حيث الطول والنعومة واللمعان و أنها تنصح به للجميع”.

فوائد عصير البصل للشعر الخفيف

فوائد دابر املا للشعر 

1- يرطب فروة الرأس ويغذيها.

2- يمنع حدوث أي تلف للشعر.

3- يساعد على التحكم في شيب الشعر ومنعه.

4- يساهم في تطويل الشعر وتعزيز نموه الصحي.

5- يعطي لمعان وإشراق لخصلات الشعر إلى جانب النعومة الفائقة.

فوائد زيت الأرغان للشعر والبشرة

طريقة استخدام دابر املا لتطويل الشعر:

دلكي فروة رأسك بزيت دابر املا جيداً،واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء،للحصول على أفضل النتائج اغسلي شعرك بشامبو دابر فاتيكا.

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع دابر أملا لتطويل الشعر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة ” لتعم الفائدة،  اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة