الوصفة الدقيقة

تجربتي مع نفخ الخدود بالفيلر

تجربتي مع نفخ الخدود بالفيلر

تجربتي مع نفخ الخدود بالفيلر ليستفيد منها الجميع، الحصول على مظهر أصغر سناً وأكثر شباباً يعد هاجس لدى العديد من السيدات خاصة مع التقدم في السن.نفخ الخدود بالفيلر يعد الحل الذي تلجأ له العديد من النساء لكي تحصل على مظهر أفضل وأصغر سناً ، و نفخ الخدود بالفيلر يكون عن طريق حقن الوجه بمادة الفيلر مما يؤدي إلى بروز الخدين وإخفاء أي ندبات وتجاعيد لكن تكون النتائج في نفخ الخدود بالفيلر مؤقتة وتتطلب أحياناً بعض العلاجات الإضافية وذلك لتصحيح النتائج غير المرضية وتستمر النتائج من 6 شهور إلى عامين مع حتمية الاستمرار للحفاظ على النتائج.

تجربتي مع نفخ الخدود بالفيلر :

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع نفخ الخدود بالفيلر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها لم تكن تحبذ أي إجراءات تجميلية غلى الوجه ولا تثق بتلك التقنيات ولكنها قررت أن تجرب الفيلر المؤقت للخدود وأحست بتغير ملحوظ وايجابي في شكل بشرتها وأنها أصغر سناً.

ماسك لنفخ الخدود مثل الكوريات

وتقول إحدى الفتيات أنها لجأت لتلك التقنية رغم كونها صغيرة السن نظراً لكونها فقدت الكثير من الوزن ولاحظت نتائج رائعة وأن شكل خدودها أصبح أكثر امتلاءً ولم تشعر بأي ألم أو آثار جانبية بعد الحقن.

وتقول سيدة أخرى أنها لا تمانع أبدا في استخدام التقنيات التجميلية مثل النفخ والشد وأنها لجأت لنفخ الخدود بالفيلر ولاحظت نتيجة جميلة ومرضية.

مميزات نفخ الخدود بالفيلر:

1-الحصول على نتائج فورية بعد الحقن مباشرةً.

2-تساعد على إخفاء التجاعيد والندوب على البشرة.

ما هو البوتوكس و الفيلر وما هي اضرارهما

3-إذا لم تكن النتائج غير مرضية فيمكن تعديلها بسهولة لأنها نتائجها مؤقتة.

4-غير مؤلمة على الإطلاق ولا تتطلب أي تدخل جراحي.

عيوب نفخ الخدود بالفيلر:

1-نتائجها غير طويلة المدى فيجب عليك تجديدها كل فترة للحفاظ على النتائج.

2-لها بعض الآثار الجانبية مثل الاحمرار والالتهابات وظهور بعض البقع على الوجه.

تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك

3-في بعض الأحيان يمكن أن تكون النتائج غير متوقعة و تحول الشكل إلى أسوأ.

4-كثرة استخدام الفيلر على المدى الطويل قد يؤدي إلى نتائج عكسية ويمنح الوجه مظهراً غير طبيعياً.

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع نفخ الخدود بالفيلر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة