الوصفة الدقيقة

تجربتي مع موقع بات بات

تجربتي مع موقع بات بات

تجربتي مع موقع بات بات ، جاءت بعد بحث كثير عن أفضل المنتجات بأقل الأسعار ، وهو أمر يصعب تحقيقه في ذات الوقت معا. موقع بات بات هو تطبيق تسوق يومي للأمهات ، ويمكن من خلاله العثور على صفقات جديدة على الأزياء عالية الجودة ونمط الحياة الأساسية للنساء والأطفال والرضع.

تجربتي مع موقع بات بات :

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الشراء من موقع بات بات ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

“اشتريت منهم منذ فترة وخدمة عملاء لطيفة وخدمة جيدة في جميع أنحاء العالم “.

“أسعارهم رخيصة جدا ، والملابس كانت عظيمة “.

تجربتي مع موقع مودانيسا

“طلبت ملابس من الموقع منذ 4 أسابيع ، ولم أستلم طلبي حتى الآن ، ووصلني ايميل الكتروني منهم ما إذا كنت أود في إلغاء طلبي ، وعندما قمت بذلك أخبروني أن الوقت تأخر كثيرا لإلغاء الطلب ، الخدمة سيئة ولا أوصي أحد باستخدام الموقع”.

“خدمة ممتازة وسلع ذات جودة مثالية ، وراضية عنها تماما .”

الفلاش سيل ومواعيد العروض في موقع بات بات :

ويقدم موقع بات بات ملابس أطفال ذات جودة مختارة يدويا ، وأدوات تجميل ، وغيرها من الضروريات لكل أفراد العائلة ، كما أن الموقع لديه مبيعات فلاش وعروض يومية كل يوم ، وتبدأ العروض اليومية كل يوم في الساعة 6 صباحا ، وتبدأ مبيعات الفلاش من الساعة 6 صباحًا.

كيفية اختيار الحذاء الصحيح لطفلك

بالإضافة إلى الأسعار المخفضة والعروض الترويجية الموسمية ، يقدم موقع بات بات أيضًا خصومات إضافية ، حيث يمكنك أيضا مشاركة المنتجات التي تحبها على الفيسبوك و تويتر للحصول على خصم إضافي بنسبة 10% .

طريقة الشراء من موقع بات بات :

ويقبل موقع بات بات جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية للدفع من خلالها ، حيث يتم تحصيل الرسوم من بطاقتك في غضون 24 ساعة منذ إرسال الطلب ، وستتلقى رسالة إلكترونية تؤكد أنه قد تم تقديم طلبك بنجاح ، ويختلف وقت التسليم من بلد الى بلد.

كيف اعرف مقاس الحذاء المناسب

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع التسوق من خلال موقع بات بات ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع موقع بات بات .

مواضيع ذات صلة