الوصفة الدقيقة

تجربتي مع لصقات كرست لتبييض الأسنان

تجربتي مع لصقات كرست

قررت خوض تجربتي مع لصقات كرست لتبييض الأسنان، بعد أن عرفت أنها ابتكاراً جديداً لعملية تبييض الأسنان، فلصقات كرست لتبييض الأسنان عبارة عن لصقات رفيعة ومرنة مغطاة بجيل مخصص لتبييض الأسنان يحتوي على مادة البيروكسيد. وتصميم لصقات كرست لتبييض الأسنان مميز جداً ومصنع خصيصاً ليلائم شكل الأسنان.

وتعمل لصقات كرست لتبييض الأسنان عن طريق إبقاء الجيل المخصص للتبييض على وأسفل سطح السن ليكون ملاصق تماما للسن مما يسهل من مهمة التبييض والتخلص من البقع على سطح الأسنان وكذا البقع علي مينا الأسنان الناتجة عن آثار التدخين و الإفراط في تناول الكافيين والعوامل المختلفة الأخرى.

تجربتي مع لصقات كرست

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع لصقات كرست لتبييض الأسنان، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

“كانت تجربة مميزة كما كانت النتيجة مرضية تماما لي علي الرغم من أن أسناني لم تكن محتاجة للكثير من التبييض حيث أني لست بمدخن،ولا أفرط في شرب الكافيين”.

تبييض الاسنان بالكركم وزيت جوز الهند

“مقاسها لم يكن ملائماً لي، كانت الشرائط قصيرة بعض الشئ كما أن طعمها لم يكن مستساغا بالنسبة لي كثيراً، عدا ذلك فإن النتيجة كانت ممتازة جداً”.

مميزات لصقات كرست لتبييض الأسنان

يعتبر الكثير لصقات كرست لتبييض الأسنان حلاً سحرياً حيث أنها تعد أوفر كثيراً من جلسات تبييض طبيب الأسنان التي يراها البعض أكثر تكلفة منها وكذا مضيعة للوقت بينما يمكنهم استخدام لصقات كرست لتبييض الأسنان في المنزل وبكل سهولة ومتابعة نتائجها أيضا.كما أنها يمكن استخدامها أثناء كونك خارج المنزل ولا تتأثر بالشمس والحرارة.

تجربتي مع عدسات الأسنان

عيوب لصقات كرست لتبييض الأسنان

أبرز عيوب لصقات كرست لتبييض الأسنان هي كون نتائجها لا تدوم لفترة طويلة بحسب شكوى بعض المستخدمين لها.كما أن بعض المستخدمين يشعر بالحيرة من تنوع منتجاتها،فلا يستطيعون اختيار لصقات كرست لتبييض الأسنان الأنسب لهم، لكن هنا يمكنهم زيارة طبيب الأسنان الخاص بهم لتحديد النوع الأنسب لهم.

كيفية استخدام لصقات كرست لتبييض الأسنان

تختلف طريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الأسنان بحسب نوع المنتج و درجة التفتيح المراد الوصول لها و يوفر المنتج كتيب خاص مع كل عبوة مرفق به تعليمات الاستخدام و لكن هناك نصائح يقدمها المنتج للحصول علي نتائج أفضل ولضمان استمرارية بياض أسنانك وهي:

لا يفضل غسل الأسنان قبل وضع لصقات كرست لتبييض الأسنان.

لا تدخن أثناء وضع اللاصقة.

الحفاظ علي الأسنان نظيفة بغسلها باستمرار و يفضل شرب المشروبات الغازية بشفاط لتجنب ملامستها للأسنان الأمامية.

تجربتي مع جسر الأسنان

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع لصقات كرست لتبييض الأسنان لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع لصقات كرست لتبييض.

مواضيع ذات صلة