الوصفة الدقيقة

تجربتي مع نضارة بشرتي

تجربتي مع نضارة بشرتي

تجربتي مع نضارة بشرتي أشاركها ليستفيد منها الجميع، تعد نضارة بشرتك الدليل الأكبر على التمتع بالصحة، ومن أجل أن تحصلي على نضارة بشرتك يجب أن تتبعي نمط حياة صحي، الاهتمام بالتغذية السليمة وترك العادات السيئة مثل السهر والتدخين والتوتر والقلق هو أساس الحصول على نضارة البشرة، مع اللجوء إلى روتين عناية بالبشرة يتكون من مستحضرات البشرة والخلطات الطبيعية فسيكون الحصول على نضارة بشرتك شيء مضمون.

تجربتي مع نضارة بشرتي:

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع نضارة بشرتهم وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن طريقتها في الحصول على بشرة نضرة تكون من : تنظيف وتقشير البشرة بعمق وترطيب البشرة وشرب الماء والعسل بكميات كبيرة والحصول على النوم الكافي والاهتمام بتناول طعام صحي غني بمضادات الأكسدة والاسترخاء والراحة واستخدام جل الصبار.

ماسك لنضارة البشرة سريع المفعول

وتقول إحدى الفتيات أنها لاحظت أن سبب عدم نضارة بشرتها هو التغذية السيئة فاتجهت إلى نظام غذائي صحي يعتمد على كثرة تناول الخضروات والفاكهة وشرب الكثير من الماء ولاحظت تغير كبير ونضارة في بشرتها لم تعهدها من قبل.

وتقول فتاة أخرى أن سر نضارة بشرتها هو استخدامها المنتجات الطبيعية والتقليل من الماكياج والابتعاد عن الأكلات غير الصحية وممارسة الرياضة بانتظام .

طرق الحصول على نضارة البشرة:

1- تأكدي دائماً من إزالة الماكياج قبل النوم وتقشير بشرتك بشكل منتظم.

2- لا تهملي استخدام واقي الشمس لأن الشمس تعد السبب الرئيسي في ظهور التجاعيد والبقع العمرية ومشاكل الجلد.

تجربتي مع عصير الشمندر للبشرة

3- الاهتمام بالتغذية السليمة : تناول الفواكه الطازجة والخضراء والبروتينات والفيتامينات الكافية. وإتباع نظام غذائي غني بفيتامين C منخفض في الدهون والسكر يعزز البشرة النضرة. وإتباع نظام غذائي منخفض السكر ، والذي يمكن أن يبقي مستويات الأنسولين منخفضة ، مما يسمح للخلايا للحفاظ على توازن صحي، وتجنب الأطعمة الغنية بالتوابل والملح والأطعمة المقلية.

4- الحصول على نوم كاف ” ليس أقل من 8 ساعات يومياً ” مع ترطيب البشرة يومياً قبل النوم.

5- شرب كمية كافية من الماء يومياً يساعد على الحصول على بشرة نضرة مع ترطيب البشرة بماء الورد والعسل.

تجربتي مع تفتيح الأماكن الحساسة

6- تجنب التوتر والقلق والإجهاد وممارسة تمارين التنفس والتأمل واليوجا وأيضاً تمارين الوجه.

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع نضارة بشرتك فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة