الوصفة الدقيقة

تجربتي في تكثيف حواجبي

تجربتي في تكثيف حواجبي

تجربتي في تكثيف حواجبي،  بدأت تجربتي في تكثيف حواجبي عندما تحدث لي صديقتي عن فوائد زيت اللوز والخروع في تكثيف شعر الحاجب، فقومت بشراء زيت اللوز من احدى محلات العطارة واستخدامها يوميًا قبل النوم مباشرة لتكثيف حواجبي وبالفعل كانت النتائج فعالة للغاية في تكثيف حواجبي.

تجربتي في تكثيف حواجبي                  

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم مع تكثيف الحواجب، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“من أكثر من عام استخدامت وصفة من الوصفات الطبيعية التي قرأت عنها عبر مواقع الإنترنت وهي عبارة عن “خليط من الفازلين وبودر حجر الاثمد الأصلي و مطحون نواة التمر و قومت بخلطهم جيدا ووضعتهم في فنجان القهوة وقبل النوم كنت أضعهم على الرموش والحواجب وبعد ثلاثة أشهر لاحظت ان حواجبي وروموشي أكثر كثافة”

5 طرق لـ تكثيف الحواجب بالثوم بسرعة

“من قديم الزمان كنت أسمع من حكايات الأجداد عن فوائد زيت الخروع وزيت اللوز للشعر فقررت خلطهم مع بعض وبالفعل كانت النتائج فوق الرائعة ولاحظت الفرق”

طرق تكثيف الحواجب

-زيت الخروع هو واحد من أكثر العلاجات فعالية لزيادة نمو  الحواجب  فهو .يحتوي على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذي بصيلات الشعر وتعزز نمو الشعر.

-زيت الزيتون يحتوي فيتامين E  يساعد على نمو شعر الحاجب بشكل أسرع وأكبر.

– عصير البصل يساعد عصير البصل  على نمو شعر الحاجب بشكل أسرع وأكثر كثافة، فهو يحتوي على الكبريت الذي يحسن إنتاج أنسجة الكولاجين المطلوبة لنمو الحاجب.

تجربتي مع زراعة الحواجب

-صفار البيض يتكون شعر الحاجبين من بروتين الكيراتين ، والبيض مصدرًا عظيمًا للبروتين، ويمكن ان يساعد في تحسين صحة شعرك ، وهذا بدوره سيجعل حاجبيك كثيفة.

-بذور الحلبة يمكن أن تساعد أيضا في نمو الحواجب فهي غنية بالبروتين وكذلك حمض النيكوتينيك والليسيثين التي تعزز نمو الشعر.

– الحليب من العناصر الهامة لتغذية بصيلات شعر الحاجب

 – تدليك منطقة الحواجب يساعد على تحفيز خلايا نمو شعر الحاجب

تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة

تناول نظام غذائي صحي،  يحتوي على الأطعمة الغنية بالفيتامينات A و C و E .

-شرب كميات كافية من المياه يوميًا.

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع تكثيف الحواجب أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع تكثيف الحواجب.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]