الوصفة الدقيقة

تجربتي مع نظام لايف ستايل

تجربتي مع نظام لايف ستايل

تجربتي مع نظام لايف ستايل ،أشارك تجربتي مع نظام لايف ستايل ليستفيد منها الجميع، نظام لايف ستايل هو نظام مصمم خصيصًا لمساعدتك على إنقاص الوزن والحفاظ عليه. عن طريق استخدام المشروبات والوجبات والحلويات الجديدة الخاصة بنمط الحياة العصرية ، يتألف نظام لايف ستايل من خطة غذائية منخفضة السعرات الحرارية وذات نسبة عالية من البروتين مع روتين تمارين متناسقة لتحقيق أهدافك لفقدان الوزن.

يتكون نظام لايف ستايل من برنامجين بينها – برنامج للنساء والرجال. يمكنك أيضًا الاختيار بين برنامج لمدة أسبوعين أو أربعة أسابيع أو ثمانية أسابيع اعتمادًا على مقدار الوزن الذي تحتاج إلى خسارته.

مع نظام لايف ستايل يمكنك أن تتوقع خسارة 2-5 رطل في الأسبوع ، أو ما يصل إلى 20 رطل شهريًا.

تجربتي مع نظام لايف ستايل

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع نظام لايف ستايل وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن وزنها وصل 100 كيلو بزيادة 50 كيلو عن وزنها الطبيعي مما أدى إلى دخولها في مرحلة اكتئاب شديد ، وقررت البدء في نظام لايف ستايل وقللت كميات الطعام مع شرب الكثير من الماء ومنع النشويات وخسرت 6 كيلوجرام من وزنها

انواع شوربة الشوفان للرجيم

وتقول إحدى السيدات أن نظام لايف ستايل نظام ناجح جداً وساعدها على خسارة 60  رطل من وزنها من دون الشعور بالجوع، وأنها حتى لو لم تلتزم لبضعة أيام تعود الى النظام ثانية من دون الشعور بالذنب.

وتضيف فتاة أخرى  أنها لا تؤمن بالأنظمة الغذائية التي تقوم على منع تناول أنواع معينة من الطعام فقط تقليل الكميات وممارسة الرياضة.

كيفية تطبيق نظام لايف ستايل:

بدل وجبتين الفطور والغداء  سيكون عليك تناول وجبتين خفيفتين مع منتجات نظام لايف ستايل مثل الحلويات ، والحلوى ، والحساء ، والحبوب ، وألواح التغذية. بالنسبة للعشاء ، يُسمح لك بتناول ثمانية أونصات من اللحم وكوبين من الخضار التي تعدها بنفسك.

اكلات للرجيم سهلة وسريعة بالصور

ويحتوي اليوم النموذجي في نظام لايف ستايل على أقل من 1100 سعر حراري و 164 غرامًا من البروتين و 72 جرامًا من الكربوهيدرات و 18 جرامًا من الدهون.

مميزات نظام لايف ستايل: 

1-إتباع نظام غذائي قليل السعرات يساعد على فقد الوزن.

أفضل 5 وصفات كوسا للرجيم

2-يعزز الرغبة في إتباع التمرينات الرياضية ورفع مستوى الحرق.

عيوب نظام لايف ستايل: 

1-استبدال الوجبات ليس حل لفقدان الوزن على المدى الطويل.

2-إتباع نظام منخفض السعرات قد يجعلك تشعر بالجوع.

وصفات حلويات بالشوفان للرجيم

3-قد لا يعرف معظم الأشخاص كيفية إعداد وجبات صحية.

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع نظام لايف ستايل فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة