تجربتي مع ناتشورال هير

تجربتي مع ناتشورال هير

تجربتي مع ناتشورال هير أشاركها  ليستفيد منها الجميع، ناتشورال هير هو واحد من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ، حتى على المستوى الأوروبي ، وينافس مع المراكز الأكثر تقدما التي بدأت باستخدام تقنية الـ (FUE) ، ناتشورال هير نجحت في تنفيذ أكثر من 12500 عملية زراعة شعر والتي غيرت حياة المرضى ، ومعظمهم من الدول الأوروبية.

أحد الأسباب وراء هذا النجاح الهائل لناتشورال هير هو أنهم يتتبعون بشكل فردي عمليات استعادة المريض ونمو الشعر بعد عمليات زراعة الشعر. يتم فحص كل مريض من قبل الاستشاريين لديهم بانتظام لمدة عام حتى يتصرفوا على علم.

يتم تنفيذ جميع عملياتهم في المستشفيات الأكثر تفضيلاً والمجهزة تجهيزًا كاملًا والمعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية في اسطنبول في بيئات عمليات صحية جدًا.

يوفر ناتشورال هير ، بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر ذات الجودة العالية ، خدمة مثالية من حيث الإقامة في أفخم الفنادق وجميع خدمات نقل المطار والمدينة للمرضى القادمين من الخارج.

تجربتي مع ناتشورال هير:

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ناتشورال هير وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص أنه سافر إلى تركيا خصيصاً لعمل زراعة الشعر لدى ناتشورال هير ولكنه تفاجأ بعد العملية أنه تم زراعة نصف شعره فقط مع ترك النصف الآخر مما سبب له مظهراً مشوهاً وأثر في نفسيته بشكل كبير وعندما تواصل مع المركز ثانية تبرئوا من أي مسئولية وفشل في الوصول إلى حل معهم وندم كثيراً على التجربة واعتبرها تجربة مؤسفة.

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

ويقول شخص آخر أنه عانى من الصلع وحظي بتجربة رائعة مع مركز ناتشورال هير لأن مظهر شعره تغير ولاحظ نتيجة رائعة وتعززت ثقته بنفسه.

وتقول إحدى السيدات أنها ترددت كثيراً قبل الذهاب إلى المركز ومعالجة مشكلة تساقط الشعر لديها وأنها كانت تجربة رائعة من الاستقبال في المطار والإقامة والعملية بدون ألم ولا أثار جانبية.

مميزات ناتشورال هير:

1-الحصول على نتائج رائعة ومثالية بدون ألم.

2-المركز مجهز بأفضل المتخصصين والمعدات والأجهزة ويتوافر فيه بيئة صحية مناسبة .

تجربتي مع جهاز إزالة تقصف الشعر

3-التكفل بإقامة المرضى في أفضل الفنادق وجميع خدمات التوصيل.

4-المتابعة مع المرضى حتى بعد الانتهاء من العمليات لمتابعة نمو الشعر والنتائج التي تم التوصل إليها.

عيوب ناتشورال هير :

مثل أي خطوة جديدة يتم الإقدام عليها يجب توخي الحذر، من الممكن دائمًا حدوث نزيف أو عدوى والتهاب ، وتشمل المضاعفات فقدان مؤقت للشعر المزروع حديثًا ، وصعوبات عندما يبدأ نمو الشعر ويبحث عن شعر جديد بشكل غير طبيعي.

تجربتي مع زراعة الشعر

شاركينا تجربتك

:لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ناتشورال هير فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة