الوصفة الدقيقة

تجربتي مع نبات السعد وزيت الزيتون

تجربتي مع نبات السعد وزيت الزيتون

تجربتي مع نبات السعد وزيت الزيتون رائعة ، نبات السعد يستخدم بكثرة في الطب التقليدي في أفريقيا وآسيا ويتواجد عادة في منطقة نهر النيل ويستخدم أيضا في جامايكا ، ويستخدم نبات السعد لعلاج للعديد من الأمراض المختلفة بما في ذلك اضطرابات الجهاز الهضمي وعدم انتظام الدورة الشهرية ويستخدم لخصائصه المهدئة. 

زيت الزيتون المستخرج من نبات الزيتون الطبيعي غني بالخصائص العلاجية والفوائد المختلفة سواء للجسم أو للبشرة،نبات السعد وزيت الزيتون يستخدمه الكثيرون هذا المزيج لترطيب البشرة بعد إزالة الشعر وتخفيف ظهور الشعر بشكل كبير لما أثبت عن نبات السعد في فعاليته لمنع ظهور الشعر إذا تم استخدامه على المدى الطويل.

تجربتي مع نبات السعد وزيت الزيتون 

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع نبات السعد وزيت الزيتون وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول إحدى الفتيات أنها لا تصدق النتيجة الرائعة من استخدامها نبات السعد على بشرتها بعد إزالة الشعر ثم دهن المنطقة بزيت الزيتون، بعد فترة من الاستخدام لاحظت أن نمو الشعل قل بشكل كبير عن قبل الاستخدام.

​تجربتي مع دهن السرة بزيت الزيتون

وتقول فتاة أخرى أنها استخدمت مزيج نبات السعد وزيت الزيتون بانتظام كل مرة بعد إزالة الشعر وأنها لم تلاحظ أي فرق وتشعر بالتعجب من مدح الكثيرين لهذه الوصفة.

وتقول فتاة أخرى أنها لجأت لتلك الطريقة بعد مشاهدتها على الانترنت وتفاجئت بأن بشرتها امتلأت حبوب وبقع حمراء ونصحها الطبيب الابتعاد عن هذه الخلطة لأنها لا تناسب بشرتها الحساسة.

فوائد نبات السعد وزيت الزيتون:

1-يعمل هذا المزيج على تخفيف نمو الشعر الزائد في الجسم بشكل كبير.

2-يحتوي زيت الزيتون على العديد من مضادات الأكسدة المفيدة للبشرة.

تجربتي مع استخدام زيت الزيتون للبشرة

3-يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة ومحاربة جفاف الجلد.

4-يعمل زيت الزيتون على سرعة شفاء الجروح والالتهابات على سطح البشرة.

5-يعتبر الكثير نبات السعد كبديل الليزر لإزالة الشعر بشكل طبيعي فعند استخدامه على المدى الطويل قد يعطي نتائج شبيهة بالليزر حيث يمنع ظهور الشعر مرة أخرى نهائياً.

طريقة عمل الفاصوليا الخضراء بزيت الزيتون

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع نبات السعد وزيت الزيتون فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة”لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة