الوصفة الدقيقة

تجربتي مع نظام نيو مي

تجربتي مع نظام نيو مي

تجربتي مع نظام نيو مي جاءت بعد محاولات كثيرة للبحث عن أفضل نظام غذائي جيد لانقاص وزني لكن بشكل صحي ، نظام نيو مي، هو نظام غذائي لانقاص الوزن بمقدار 3 كيلوجرامات أسبوعيا، للدكتورة هنادي البدر وهي طبيبة حاصلة على درجة الدكتوراه في طب العائلة كلية الجراحين الملكية البريطانية، ويقوم نظام نيو مي على تناول الوجبات الصحية ذات السعرات الحرارية المنخفضة.

ويعتمد نظام نيو مي، على تناول في وجبة الافطار على 5 تمرات أو ثمرة بالإضافة إلى المكسرات غير مملحة أي نوع مع شرب الشاي  أو القهوة بدون حليب أو سكر ، وفي وقت الظهيرة تناول السلطة، والغذاء يكون شوربة وربع دجاج مشوي أو سمك أو 2 بيض مسلوق، والعشاء تناول سلطة فواكه أو زبادي مع خيار أو تبولة.

تجربتي مع نظام نيو مي:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع نظام نيو مي، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جربت نظام نيو مي، ممتاز جدا وعلى مستوى عالي، وأنصح الجميع باتباعه، لكن قبل أي شيء لابد من استشارة الطبيب”.

النظام الغذائي النباتي للرجيم

“كان وزني 111 وبعد محاولات كثيرة لانقاص وزني من خلال الرياضة وأنظمة غذائية كثيرة، فضلت حتى قرأت في أحد المنتديات عن نظام نيو مي للدكتورة هنادي البدر، وبعد شهر واحد فقط من اتباع نظام نيو مي نزل وزني لـ101، ومستمرة على النظام لحين الوصول الى الوزن المثالي”.

نصائح يجب عدم اغفالها عند اتباع نظام نيو مي:

الابتعاد عن شرب المياه تماما أثناء الأكل، وتناول الشوربة التي تحتوي على الخضروات وتجنب شوربة الكريمة، والحرص على ممارسة المشي مع نظام نيو مي، أو الاشتراك في صالة جيم رياضية لأنه سيساعد الوصول للنتيجة بشكل أسرع.

نظام الاكل الصحي اليومي المثالي هنا..

أضرار السمنة:

أسباب السمنة كثيرة ومعقدة، منها علم الوراثة وأسلوب الحياة، ولها تأثير سلبي بعيد المدى على الصحة، ومن أهم أضرار السمنة على الانسان هو ارتفاع ضغط الدم لأن السمنة تزيد من عبء عمل القلب، والاصابة بمرض السكري، فالبدانة هي السبب الرئيسي لمرض السكري، وأمراض القلب، وهشاشة العظام.

تجربتي مع نظام لايف ستايل

حيث يمكن أن تؤثر السمنة على الركبتين والوركين بسبب الضغط على المفاصل بوزن إضافي، توقف التنفس أثناء النوم والمشاكل التنفسية، كما يسبب الشخير الثقيل، وزيادة احتمالات الاصابة بمرض السرطان.

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع نظام نيو مي لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع نظام نيو مي.

مواضيع ذات صلة