تجربتي مع ماء زمزم

تجربتي مع ماء زمزم

تجربتي مع ماء زمزم للجمال جاءت بعد بحث طويل عن اسرار الجمال الطبيعية، فماء زمزم هي مصدر من المياه التي ولدت بأعجوبة من الله في أقدس مكان في الإسلام داخل المسجد الحرام في مكة، فملايين الحجاج يزورون البئر كل عام أثناء أداء الحج أو العمرة، من أجل شرب الماء والحصول عليها.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أفضل مياه على الأرض هي مياه زمزم، فقد أعلن عدد من الأطباء والعلماء الأجانب بأن الماء المقدسة خالية من أي جراثيم أو بكتيريا، كما أنها علاج جيد لمرضى الغدة الدرقية لاحتوائه على كمية كافية من اليود.

أظهرت التقارير الطبية والعلمية أن ماء زمزم تحتوي على مواد فريدة تختلف عن غيرها من مصادر المياه، فهي تتكون على مادة الفلوريد التي تقضي على الجراثيم والبكتيريا، وبها تركيز عال من الكالسيوم الذي يساعد في علاج التعب ولأولئك الذين يتعافون من مرض طويل.

تجربتي مع ماء زمزم للجمال

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ماء زمزم للجمال، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“استعمل ماء زمزم لجمال ونضارة بشرتي، حيث أقوم بغسل وجهي يوميا في الصباح بماء زمزم بعد غسله بالماء العادي”

“ماء زمزم نعمة عظيمة، واظبت فترة طويلة في الشرب منه يوميا ولاحظت نضارة بشرتي وتفتحها”.

تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة

“أهم استخدام لماء زمزم هو شربه فقط لكن مع استحضار النية والتوكل على الله بيقين وإيمان بتحقيق ما تتمنين”.

فوائد ماء زمزم

للاستمتاع بالمزايا الصحية لمياه زمزم، يجب شرب المزيد من ماء زمزم أكثر بانتظام، لذلك ينصح بشربها لتحسين الجلد وترطيبه الدائم، كما يوصى بإضافة ماء زمزم لأقنعة الوجه والجلد بدلا من الماء العادي المعدنية للقضاء على مشاكل البشرة من حب الشباب والنمش وغيرها.

ما هي فوائد ماء الورد لبشرة الوجه ؟

وفقا لدراسة مكثفة لعالم ألماني أثبت أن ماء زمزم يعزز بنجاح الخلايا البشرية داخل نظام جسم الإنسان ويساعد في إنقاص الوزن والتقليل من تأثير الجوعو الحفاظ على لياقة الشخص وزيادة حركته، كما أن غسل العينين بهذه المياه المقدسة مفيد أيضا لعلاج العديد من الاضطرابات المرتبطة بالعين.

ما هي فوائد الاستحمام بالماء والملح

شاركينا تجربتك    

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ماء زمزم للجمال لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذه المياه المقدسة.

التعليقات

مواضيع ذات صلة