تجربتي مع موقع جملون لبيع الكتب

تجربتي مع موقع جملون لبيع الكتب

تجربتي مع موقع جملون لبيع الكتب، جاءت بعد بحث طويل عن أفضل مواقع بيع الكتب على الانترنت، فموقع جملون لبيع الكتب هي أكبر مكتبة على الإنترنت في الشرق الأوسط ، تقدم أكثر من 10 مليون كتاب من الكتب العربية والإنجليزية مع توصيل الطلبات للمنازل وطرق الدفع المخصصة التي تناسب المنطقة العربية، وتتمثل رؤية جمالون في بناء عالم بلا عوائق أمام تبادل المعرفة بين الأفراد.

وتضم كتب موقع جملون أصناف متعددة منها الخيال والأدبي والكتب التاريخية والواقعية والسياسية والرياضية والسير الذاتية، وغيرها من الأصناف بأرخص الأسعار، ويمكن تصفح الموقع باللغتين العربي والانجليزي.

تجربتي مع موقع جملون لبيع الكتب:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع موقع جملون لبيع الكتب، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“موقع رائع يوفر الكتب باسعار رخيصة، وتصميم الموقع رائع وكل شئ واضح امامك وسهل التصفح”.

“الشحن سريع ومجاني إلى جميع الدول عبر ارامكس”.

تجربتي مع موقع مودانيسا

“من أكثر المواقع التي أحب متابعتها باستمرار، لأنه يوفر الكتب باللغتين العربية والأجنبية، والشحن سريع ومجاني، وكذلك توفر ميزة الدفع عند الاستلام”.

“افضل موقع كتب اسعارهم أقل من السوق عن تجربة”.

“موقع جميل ومفيد تم تجربته، والاسعار رخيصة وأشتريت مجموعة كتب تاريخية وقصص، وتم شحنها بشكل سريع”

ما هو موقع جملون لبيع الكتب:                                                                   

موقع جملون هو أول موقع لبيع الكتب على الانترنت، وتم تأسيس موقع جملون لبيع الكتب في 10/10/2010، وعضويته مجانية، ومقره مدينة عمان بالمملكة الأردنية، ويمكن لأي شخص الاشتراك في الموقع من خلال التسجيل على الرابط [email protected].

تجربتي مع موقع علي بابا

ويتميز الموقع بأنه يمكن شراء واستبدال واسنرجاع الكتب.

طريقة الشراء من موقع جملون لبيع الكتب:

أولا قم بانشاء حساب خاص بك في الموقع، بعد ذلك تصفح الموقع جيدا والبحث عن أفضل الكتب التي تحب قرائتها،  وإضافتها للسلة الخاصة بك، ثم سيطلب منك الموقع تسجيل عنوانك والاسم والرقم والبيانات الخاصة بك، وطريقة الدفع التي تناسبك.

تجربتي مع موقع بات بات

في النهاية يقوم الموقع بتجهيز الكتب التي قمت بشرائها وارسالها الى العنوان المخصص بأسرع طريقة. وتختلف طريقة الدفع من شخص لآخر، الدفع عن طريق كاش يو، الدفع عن طريق الفيزا، الدفع عند التوصيل، الدفع عن طريق البيابال، الدفع عن طريق one card

شاركنا تجربتك   

لا تحتفظ  بتجربتك الشخصية مع موقع جملون لبيع الكتب، فالأفضل أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع موقع جملون لبيع الكتب .

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة