تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة كانت تجربة شاملة التنظيف تستحق المشاركة، فتجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة عالجت العديد من المشاكل ببشرتي وتركت بشرتي لامعة ونضرة صافية.

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهن في تنظيف البشرة بالعيادة، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“ذهبت لإجراء عملية تنظيف البشرة في العيادة، وكنت أظن أن عملية التنظيف هي فقط التعرض للبخار وإزالة الرؤوس السوداء، ولكنها شملت البخار والماسكات وإزالة الرؤوس والدهون في البشرة، بعد الانتهاء منها لاحظت التهاب وجهي، ولكن بعد وضع مرطب لاحظت نتيجة مبهرة وبشرتي أصبحت نضرة وخالية من الشوائب”

ما هي افضل الطرق للعناية بالبشرة ؟

ما هي تنظيف البشرة بالعيادة؟

تشمل عملية تطهير الوجه العديد من المراحل، بدءًا من التطهير والبخار واستخراج الرؤوس السوداء وتدليك الوجه ووضع الماسكات، وتنظيف البشرة العميق يستهدف مشاكل محددة مثل الجفاف والهالات، وبعد هذا العلاح تكون البشرة متوهجة ونظيفة.

طريقة تنظيف البشرة بالصور في المنزل

يوصي بتنظيف البشرة بالعيادة يوصي به لأي شخص يبحث عن نظافة شديدة ومثالية لجميع أنواع البشرة، ومنظفات البشرة قيمة للغاية في تجديد شباب الوجه، مما يساعد على تغذية البشرة عن طريق تنشيط الدورة الدموية، وتدليك الوجه مما يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة وتقليل علامات الشيخوخة.

طريقة عمل تنظيف البشرة بالعيادة

يبدأ تنظيف البشرة بالعيادة باستخدام مقشر الوجه المناسب للجلد، وذلك بعد تنظيف الجلد جيدًا، وتساعد عملية التقشير على إزالة خلايا الجلد الميتة من الطبقة العليا من الجلد، وفتح المسام، ويبدأ في إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء من المسام، ويلاحظ قد تصبح البشرة حمراء ومتهيجة بعد عملية الإزالة، ثم يتم وضع مرطب بعد الانتهاء من تنظيف البشرة، إذ يساعد وضع المرطب على منع فقد أي رطوبة من الداخل، ذلك لأن الطبقة العليا من الجلد تمت إزالتها فلابد من توفير الحماية لباقي طبقات الجلد.

طريقة تنظيف البشرة بالصور في المنزل

مدة تنظيف البشرة بالعيادة

تستغرق عملية تنظيف البشرة بالعيادة ما يقرب ساعة واحدة، ولتحقيق النتائج المثلى من المهم إجراء التنظيف كل 6 – 8 أسابيع.

شاركينا تجربتك

إذا قمتي بتنظيف بشرتك بالعيادة من قبل فلا تخجلي وشاركينا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة