الوصفة الدقيقة

تجربتي مع جهاز الاسبريسو

تجربتي مع جهاز الاسبريسو

تجربتي مع جهاز الاسبريسو أشاركها ليستفيد منها الجميع، جهاز الاسبريسو هو أداة تعمل على تحضير قهوة اسبريسو وفروعها (كابتشينو ، لاتيه ، دفعات صغيرة …). تتمثل الوظيفة الرئيسية لجهاز الإسبرسو في صب الماء عند درجة الحرارة المثلى (بين 88 درجة و 96 درجة مئوية وفقًا لمزيج القهوة المستخدم) من أجل الاستخلاص الصحيح ، بحيث تكون جميع الزيوت والروائح الذائبة في الماء (التي تعمل كمذيب) تنتهي في الكأس.

بالإضافة إلى هذه الوظيفة ، فإن جهاز الاسبريسو ينتج عادةً البخار للتدفئة وحليب الرغوة عند صنع الكابتشينو. يتم شراء جهاز الاسبريسو من قبل العديد من الأشخاص المهتمين بشرب القهوة ويتم الاحتفاظ بها في المنازل ومكاتب العمل.

تجربتي مع جهاز الاسبريسو

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع جهاز الاسبريسو وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

ويقول أحد الأشخاص أنه قرر شراء جهاز الاسبريسو نظراً لعشقه للقهوة ويرى أنه جهاز رائع ولكن عيوبه أنه يحتاج إلى تنظيف دائم بسبب ترسبات القهوة.

وتقول إحدى السيدات أن شرائها لجهاز الاسبريسو تجربة رائعة وأنها وفرت عليها الذهاب أي متاجر القهوة يومياً وأن أكثر ما يميزها رائحة القهوة المميزة كل صباح.

وتقول سيدة أخرى أن رأيها بجهاز الاسبريسو أنه جهاز ممتاز ويناسب حاجتها إلا أنها تحتاج إلى الاهتمام الدائم والتنظيف.

تجربتي مع جهاز تصغير الأنف

مميزات جهاز الاسبريسو:

1-يمكنه تقديم أفضل نوعية من القهوة.

2-يمكن أن تستجيب لمطالب كمية كبيرة من القهوة، ما يصل إلى 4 مجموعات من الكؤوس.

3-مثالية للمقاهي والمطاعم.

4-توفر عليكي الذهاب إلى المقاهي يومياً من أجل إعداد كوب القهوة المفضل لديك.

طريقة تنظيف جهاز الشوي او الباربكيو

عيوب جهاز الاسبريسو: 

1- يحتاج إلى خبير لاستخدام الماكينة ، لذا قد يكون هذا مشكلة بالنسبة لمكاتب بها العديد من الموظفين، ومع ذلك فهي عملية قياسية إذا كنت تعلمها ما لم يكن من الصعب تكرارها.

2- أكثر تكلفة من الأجهزة الأخرى.

3- يحتاج إلى تنظيف دائم والعناية به لإزالة ترسبات القهوة.

جهاز قلي البيض بالماء او بزيت الزيتون

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع جهاز الاسبريسو، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة