الوصفة الدقيقة

تجربتي مع بديل الزيت من بانتين

تجربتي مع بديل الزيت من بانتين

تجربتي مع بديل الزيت من بانتين تجربة ممتازة، وذلك لأن بديل الزيت من يجعل شعرك أقوى مرتين عند استخدام زيت الشعر العادي. بديل الزيت من بانتين هو اختراع مذهل، يمنح شعرك فوائد متعددة من الزيت الطبيعي دون أي آثار جانبية، فهو يغذي الشعر، ويقلل من تساقط الشعر بسبب الكسر ويساعد في إصلاح التلف.

ويعمل بمثابة لمسة نهائية تاركة الشعر ناعمًا وسلسًا، وبالتالي يمكنك الحصول على جميع فوائد الأمصال الشعر العادية عند استخدام فقط بديل الزيت من بانتين، هذا لأن تركيبته تجمع بين قوة الزيوت التي تحتوي على  فيتامينات علاج الشعر، وقوامه الكريمي الذي يترك الشعر سلس دون لزوجة زيت الشعر العادي، فضلا عن رائحته المميزة.

طريقة عمل ماسكات طبيعية للشعر

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع بديل الزيت من بانتين، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“لا أستطيع الاستغناء عنه، فقد جربت النوع الخاص بالصبغة والشامبو، واستخدمه منذ فترة طويلة، وله نتئج ايجابية على شعري”.

“استخدمته عدة مرات ثم توقفت عن استخدلمه، لم يتماشى مع شعري، وجعله دهني، على الرغم من أني كنت استخدمه بنفس الطريقة المدونة على العلبة”.

“جربت بانتين بديل الزيت وأدى إلى تهييش شعري، وتوقفت فورا عن استخدامه مرة أخرى”.

تجربتي مع كريم هيمالايا للشعر

طريقة استخدام بديل الزيت من بانتين:

في البداية ضرورة استخدام بديل الزيت من بانتين بعد الاستحمام مباشرة، وضعي كمية قليلة على كف يديك، ثم دلكي بها شعرك جيدا.

دليل لأفضل أنواع زيوت الشعر وما يناسبها:

زيت الأرغان: للشعر الجاف أو المجعد، فهو غني بالأحماض الدهنية وفيتامين E، ويمكن أن يساعد في تحويل الشعر الجاف والخشن إلى شعر أكثر نعومة ولمعانا.

زيت جوز الهند: مناسب لجميع أنواع الشعر، ومن مميزاته أنه يحافظ على فروة الرأس صحية، ومليئة بالفيتامينات والمعادن.

زيت المكاديميا: للشعر الجاف أو المتضرر للغاية، استخدميه على الشعر الجاف أو التالف كماسك أسبوعي، أو لتجديد شعرك بعد سلسلة من جلسات تصفيف الشعر الثقيلة.

زيت اللوز: الحل للقضاء على القشرة، فهو يحتوي على فيتامين H، والأحماض الدهنية والبروتين ونسبة عالية من المغنيسيوم ، والتي سوف تساعد على تعزيز نمو الشعر وتقليل الكسر، وتقليل الالتهاب والاحمرار وقشرة الرأس.

زيت الروزماري: للشعر الخفيف: فهو يحتوي على كميات من فيتامين ب والحديد والكالسيوم، وقد استخدم منذ آلاف السنين كعلاج للشعر الخفيف والهش ، بالإضافة إلى أنه ثبت علمياً أنه يمنع الشيب المبكر.

زيت بذور الرمان: للشعر الناعم أو الرقيق ، ويحتوي على كميات عالية من حمض البونيك، الذي ينشط شعرك مما يجعله يبدو سميكا ولامعا. وهو أيضًا حامي ضد المواد الكيميائية والأضرار البيئية الأخرى، وزيت بذور الرمان سميك جدا ومكلف إلى حد ما.

تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق للشعر

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع بديل الزيت من بانتين ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة