الوصفة الدقيقة

تجربتي مع مكواة ستيم كيو

تجربتي مع مكواة ستيم كيو

تجربتي مع مكواة ستيم كيو ليستفيد منها الجميع، مكواة ستيم كيو مكواة بخار. سهلة الاستعمال يمكن استعمالها في أي اتجاه أو حركة مع طلاء غير لاصق لسهولة الانزلاق. بفضل لوحة التسخين عالية الجودة، فإنها تعطي نتائج ممتازة أثناء تعقيم ملابسك. تحتوي مكواة ستيم كيو على صفيحة ساخنة بزاوية 210 درجة وألواح ذات نظامين آمنين على براءة اختراع. أنها تجعل مساحة طبقة الهواء حتى لا تضطر إلى وضع الملابس الأخرى تحت الملابس عند الكي. مكواة ستيم كيو ليست فقط للمنزل حيث يمكنها السفر معك أينما تذهب! توفر مكواة ستيم كيو خدمة كي الملابس 2 في 1 حتى يمكن استخدامها كحديد عادي من صفيحة ساخنة أو مكواة بخار يدوية. وتمنح بخارًا صغيرًا قويًا لا يضر بالنسيج. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل توجيهها في أي اتجاه أو حركة. تتميز اللوحة الساخنة بطبقة غير لاصقة لسهولة الانزلاق. يتميز تصميمها ذو القالب الواحد بدلو الماء المدمج المقاوم للانسكاب والذي يمكنه حمل 100 مل من الماء (جيد للاستخدام من 4 إلى 5 دقائق بالإضافة إلى التجاعيد المسائية ، يمكن لـ مكواة ستيم كيو تعقيم الملابس والشراشف والفرش والوسائد والستائر وغيرها.

جهاز قلي البيض بالماء او بزيت الزيتون

تجربتي مع مكواة ستيم كيو

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مكواة ستيم كيو وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن أكثر ما كان تكرهه هو الكي ولكن مع مكواة ستيم كيو فأصبحت تعشق الكي لسهولة استخدامها وسرعتها وأنها خفيفة جدا على الملابس.

وتضيف سيدة أخرى أن بعد استخدامها لمكواة ستيم كيو أصبحت لا تستغني عنها لأنها وفرت عليها الكثير من المجهود والوقت وأنها لطيفة جداً على الملابس.

ويقول أحد الأشخاص أن مكواة ستيم كيو أفادته كثيراً نظراً لكونه كثير الانشغال بعمله ولا وقت لديه للكي وأنها ساعدته في توفير الوقت والمجهود.

تجربتي مع جهاز إزالة تقصف الشعر

مميزات مكواة ستيم كيو

1-تسمح وظيفة ستيم كيو بأن يتم استخدامها كلوحة ساخنة عادية أو كمكواة بخار محمولة.

2-يتخلل بخار الحديد عبر النسيج برفق لتجنب إتلاف الملابس بينما يسهل عملية التسوية في أي اتجاه أو حركة.

3-مجهزة بطبقة غير لاصقة لسهولة التشطيب والكي الخالي من الضجيج.

4-يوجد بها خزانة مجانية مصنوعة من قماش غير منسوج وخفيف وغير متناسق ، هذه الخزانة مصممة بذكاء مع غطاء يحمي ملابسك ضد الغبار والحشرات هي مطابقة مثالية لـ ستيم كيو لتسهيل عملية التنظيم وتحسين المساحة.

5-من السهل تخزينها وتنظيفها حيث يعمل حامل ستيم كيو على تسهيل التخزين في أي مكان وبفرشاة التنظيف الخاصة بها.

6-بفضل تصميمها الموفر للمساحة وسهولة حمله ، يمكنك أخذ مكواة ستيم كيو معك في أي مكان تذهب إليه. 

تجربتي مع جهاز الاسبريسو

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مكواة ستيم كيو، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة