تجربتي مع شد الترهلات بالليزر

تجربتي مع شد الترهلات بالليزر

تجربتي مع شد الترهلات بالليزر ، ساعدت عمليات شد الترهلات بالليزر الكثير من النساء والرجال على شد أجسامهم والتخلص من الدهون بطريقة أكثر سهولة، ودفعني ذلك للتحدث عن تجربتي مع شد الترهلات بالليزر. ويجب الإشارة إلى أن عمليات شد الترهلات بالليزر تحظى بقبول كبير بين الراغبين في فقدان الوزن وشد أجسامهم بسرعة كبيرة.

ويساعد شد الترهلات بالليزر على حرق السيلوليت غير المرغوب فيه بالجسم، ويتم ذلك عن طريق تحديد مواقع الدهون غير المرغوب فيها بالجسم، وتسليط الليزر عليها، فيما يحتفظ الجسم بالخلايا الدهنية المفيدة، والتي يستفاد منها.

تجربتي مع شد الترهلات بالليزر:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي قراءه لعرض تجربتهم مع شد الترهلات بالليزر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“أعمل عارضة أزياء، وزاد وزني كثيرا وظهرت الترهلات في منطقة البطن والذراعين والأفخاذ بعد الولادة، ما هدد مسيرتي المهنية، واقترح عليّ اصدقائي إجراء عملية شد الترهلات بالليزر، وساعدتني على فقدان عدة كيلوجرامات في زمن قياسي، ودون الحاجة إلى عمل شق جراحي أو إجراء خياطة”.

“عملي كمديرة في أحد البنوك الكبرى يجبرني على الجلوس لفترات طويلة، ولم يكن لديّ وقت لممارسة الرياضة بانتظام، لذلك ظهرت الترهلات في جسدي، خاصة في منطقة البطن، فأجريت عملية شد الترهلات بالليزر، وساعدتني على التخلص من الترهلات، كما أنها أوفر من بعض العمليات الأخرى”.

تجربتي مع شد الترهلات

أسباب شد الترهلات بالليزر:

ظهور الترهلات بسبب الجلوس لفترات طويلة.

ظهور الترهلات بسبب عدم ممارسة الرياضة بانتظام.

عمليات تكميم المعدة أو تحويل المسار.

اتباع حميات قاسية تساعد على فقدان الوزن بسرعة كبيرة.

سر التخلص من ترهلات البطن بعد الولادة الطبيعية

مميزات شد الترهلات بالليزر:

عملية جراحية آمنة.

لا تستلزم عمل شق جراحي أو إجراء خياطة.

لا تحتاج إلى تخدير.

تصلح لشد كل الترهلات في الجسم.

تصلح بعد عمليات تكميم المعدة الولادة.

نتائجها تظهر فورًا.

لا تحتاج إلى فترة نقاهة أو راحة.

تجربتي مع مراكز علاج السمنة

مخاطر شد الترهلات بالليزر:

تغير لون الجلد.

التورم.

الإصابة بكدمات.

تجربتي مع السباحة لشد الجسم

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع شد الترهلات بالليزر لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شد الترهلات بالليزر.

مواضيع ذات صلة