تجربتي مع الشحن المباشر من أمازون

تجربتي مع الشحن المباشر من أمازون

تجربتي مع الشحن المباشر من أمازون ساعدتني على التسوق واستلام السلع والشحنات المختلفة بمنتهى السهولة، كما أن الخدمات التي توفرها الشركة ساعدتني على توصيل الشحنات إلى المدن والبلاد الأخرى، ما دفعني للتحدث عن تجربتي مع الشحن المباشر من أمازون، ولكن في البداية يجب الإشارة إلى أن الشحن المباشر يعني الشحن بشكل مباشر من شركة أمازون إلى المدينة التي تُقيم فيها.

تجربتي مع شركة أمازون

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي قراءه لعرض تجربتهم مع الشحن المباشر مع أمازون، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“أستطيع من خلال شركة أمازون الحصول على السلع التي أريدها، بسهولة، واضمن وصولها إليّ لأن الشركة لديها سياسات صارمة وشديدة جدا فيما يتعلق بتقديم ضمانات للعملاء”

تجربتي مع موقع جملون لبيع الكتب

“سهلت عليّ شركة أمازون الحصول على السلع والشحنات المختلفة، خاصة الملابس التي لا أعثر عليها في المتاجر والمحلات التجارية في المنطقة التي اعيش بها، فعندما يحصل شيئًا ما على اعجابي على الموقف، استطيع شرائه وطلب استلامه على عنوان بيتي”

ما هي شركة أمازون:

شركة أمريكية للشحن والتجارة تقوم بخدماتها عبر شبكات الإنترنت، ومقرها الرئيسي في سياتل بواشنطن، في الولايات المتحدة الأمريكية. ويوجد لها مواقع منفصلة في أمريكا، وبريطانيا، وأيرلندا، وفرنسا، وكندا، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا، وهولندا، واليابان، والصين والمكسيك.

وتقدم شركة أمازون خدماتها في العديد من الدول العربية ودول شمال أفريقيا، مثل عمان، الأردن، مصر، السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، المغرب، بالإضافة إلى تركيا.

تجربتي مع موقع مودانيسا

كيف تتم عملية الشحن المباشر من أمازون:

– انشأ حساب وضيف معلوماتك وعنوانك.

– البحث عن الأشياء التي عليها شحن مباشر.

– اختار السلعة التي ترغب في شرائها.

مميزات الشحن من شركة أمازون:

– تكلفته أقل من شركات الشحن الأخرى.

– تسمح بشحن أوزان كبيرة.

– ضمان وصول الشحنات إلى أماكن التسليم.

– تقديم تعويضات في حالة عدم وصول الشحنات إلى أماكن التسليم.

– تقديم ضمان شهر من تاريخ وصول الشحنات إلى أماكن التسليم.

طريقة التخلص كهرباء الملابس الصوفية

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الشحن المباشر من شركة أمازون لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع الشحن المباشرة من شركة أمازون.

التعليقات

مواضيع ذات صلة