الوصفة الدقيقة

تجربتي مع ستريت جوسي ايبر

تجربتي مع ستريت جوسي ايبر

تجربتي مع ستريت جوسي ايبر ليستفيد منها الجميع، ستريت جوسي ايبر تتميز بوجود الحديد المسطح، ستريت جوسي ايبر بها يمتزج خرطوم José Eber Vibrating 1.5″ بالحرارة والاهتزازات من أجل انزلاق غير شبيه بالاحتكاكات الخالية من الاحتكاك.

يسمح هذا المزيج المتوفر بستريت جوسي اسيبر بتدفق الشعر دون أي جهد بين الألواح للحصول على أسلوب أكثر سلاسة واستقامة ، بدون أي سحب أو ربط على الإطلاق.

الحركة المتذبذبة تزيل التجاعيد والثنيات ، في حين أن ألواح السيراميك التورمالينية تغلق في الرطوبة للحفاظ على الشعر ناعمًا سلسًا لأيامٍ بعد الاستخدام ، توفر لك لوحة التسخين الخزفية PTC توزيعًا حراريًا ووقتًا سريعًا لاستعادة درجة الحرارة.

تجربتي مع تساقط الشعر وعلاجه

تجربتي مع ستريت جوسي ايبر

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ستريت جوسي ايبر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيان أن أكثر ما أعجبها في ستريت جوسي ايبر هو أنها تمنحها مظهر مثل مظهر نجمات السينما ولا تحتاج إلى الذهاب إلى الصالون وتوفر الكثير من الوقت والمجهود.

وتضيف فتاة أخرى أن ستريت جوسي اير جودته عالية ونتائجه جميلة جدا على الشعر ولا يتلف الشعر نتيجة الحرارة التي يتعرض لها.

وتضيف فتاة أخرى أنها لم تكن تفضل استخدام المنتجات التي يمكن أن تتلف الشعر ولكن مع ستريت جوسي ايبر فهي لا تقلق على شعرها لأنه لا يتلف الشعر أبدا ولا يؤثر على جودته.

تجربتي مع نمو الشعر تحت الجلد

تأثير ستريت جوسي ايبر على الشعر:

بفضل ألواح السيراميك المذهلة فهي تعطي للشعر أفضل ملمس ونعومة ولمعان وتعمل على فرده بشكل صحي ولكن دون التأثير على صحة الشعر أو إتلافه، وبشهادة الكثيرات فإن ستريت جوسي ايبر الألطف على الشعر ومصممة بذكاء للتعامل مع مختلف أنواعه حتى وان كان ضعيفاً ومجهداً.

مميزات ستريت جوسي ايبر: 

1-تحتوي ستريت جوسي ايبر على تقنية اهتزازية مبتكرة.

2- تحتوي على لوحات عريضة مقاس 1.5 بوصة.

3-مثالية لجميع أنواع الشعر.

4-لمسة فاخرة ناعمة الملمس على الشعر.

5-أداة احترافية وتتميز بطول سلك الطاقة

6-تتميز أيضاً بالجهد المزدوج 110 فولت / 240 فولت

7-وجود ضمان عمر المصنع.

8-لا تتلف الحرارة المنبثة من ستريت جوسي ايبر الشعر لذلك يفضل استخدامها الكثيرون.

9- يمكنك استخدامه مع الشعر الجاف أو يمكنك استخدامه مباشرة بعد الاستحمام. يوفر لك الكثير من الوقت ، لأنه يمكن أن يحول شعرك الرطب إلى شعر جاف.

10- التحكم في درجة الحرارة قابل للتعديل. يمكنك بسهولة تعيينها من درجات 180F إلى 430F درجة. يعني أنه يمكن استخدامه للشعر الناعم وكذلك للشعر الخشن الكثيف.

تجربتي مع دابر أملا لتطويل الشعر

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ستريت جوسي ايبر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة