الوصفة الدقيقة

تجربتي مع حقن البلازما للوجه

تجربتي مع حقن البلازما للوجه

تجربتي مع حقن البلازما للوجه ، إن مظهر الوجه الجذاب كان ولا يزال حلم كل أنثى،حيث تقضي السيدات الكثير من وقتها كي تظهر بإطلالة أكثر شبابا.ومع التقدم السريع في علوم جراحات التجميل،ظهرت لنا العديد من الجراحات و الإجراءات التجميلية الحديثة،وأحد تلك الإجراءات التجميلية هي حقن البلازما للوجه.  وتعد حقن البلازما للوجه أحد أفضل طرق الحقن لأغراض تجميلية.

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حقن البلازما للوجه ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

“أجريت عملية حقن البلازما للوجه وكانت النتائج مبهرة للغاية،وددت لو أنها تدوم لفترة أطول،ولكنها لا تزال الأفضل في نظري،ولا أرى أي مانع من تكرارها ثانية”

غالبا ما ينصح الأطباء بإجراء حقن البلازما للوجه كل ثمان أسابيع للحصول على نتائج مبهرة. كما أن لها استخدامات أخرى حيث يكمن استخدامها لعلاج بعض الإصابات الرياضية.

ما هي فوائد مكعبات الثلج للوجه

كيف تعمل حقن البلازما للوجه

حقن البلازما بشكل عام هي منتج يتم أخذه من جسمك،فبسحب عينة من الدم من المريض ووضعها في أنبوب داخل جهاز للفصل المركزي،يتم فصل مكونات الدم بعضها عن بعض،فيقوم الأطباء باستخلاص البلازما الصافية بفصلها عن المكونات الأخرى،التي تحتوي الآن بعد فصلها على عدد أكبر من صفائح الدموية،ويسمى السائل الناتج عن عملية الفصل تلك بسائل البلازما الغني بالصفائح “PRP”. ويتم حقن ناتج تلك العملية وهي مادة البلازما للوجه.تعد تلك المادة بمثابة إكسير الحياة،حيث أن الصفائح الدموية الموجودة بها تساعد البشرة علي إنتاج خلايا جديدة،فتعمل على تجديد خلايا البشرة وتزيد من نسبة الكولاجين بها وتقوم بشد التجاعيد وتحفظ للبشرة قوامها الطبيعي الناعم ولونها المتناسق.

تجربتي مع لبان الذكر للوجه

ما يميز حقن البلازما للوجه

ولعل أهم ما يميز حقن البلازما للوجه هي أنها من الصعب جدا أن تحدث أي حالات حساسية ما بعد الحقن،حيث أنها في الأساس مادة تم استخلاصها من الجسم.كما أنها و على عكس طرق الحقن الأخرى التي تزيل من تجاعيد البشرة مصنوعة من مكون سائل وليس صلب.كما أن حقنها في منطقة واحدة من الوجه لا يقتصر على تلك المنطقة فقط ،بل تمتد لتصلح باقي خلايا بشرة الوجه.كما أنها تمتد لفترة أطول من الوسائل الأخرى.كما أنها الأكثر شمولا بين عمليات الحقن الأخرى، حيث تحسن من لون البشرة وملمسها،وتزيل التجاعيد و تصلح البثور بها.

طريقة عمل ماسكات للوجه طبيعية وسهلة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حقن البلازما للوجه لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حقن البلازما للوجه.

مواضيع ذات صلة