الوصفة الدقيقة

تجربتي مع سليمنج الأزرق

تجربتي مع سليمنج الأزرق

تجربتي مع سليمنج الأزرق ليستفيد منها الجميع، سليمنج الأزرق عبارة عن كبسولات تخسيس فعالة، كبسولات سليمنج الأزرق تسبب الشعور بالشبع ، وبالتالي كبح الشهية ؛ ويمكن أيضا من خلال سليمنج الأزرق السيطرة على الوزن. وتتميز كبسولات سليمنج الأزرق أنها  آمنة لإنقاص الوزن ، دون آثار جانبية مثل الإسهال.

وتتكون سليمنج الأزرق من مستخلصات النباتات وألياف البطاطس الحلوة وعلكة الساياموبوسيك. سليمنج الأزرق مصنوعة من مقتطفات بعض النباتات الطبيعية والتي هي فعالة للتنحيف والجمال ، وقد استخدمت منذ آلاف السنين.

النبات (المقتطف) في سليمنج الأزرق هو الذي يجعل الناس يشعرون بالشبع وبالتالي يكبحون الشهية ؛ أيضا يمكن أن تقلل من الدهون داخل الجسم. وهي مصنوعة من قبل الأجزاء الطبيعية لذلك فهي آمنة وخالية من الآثار الجانبية. وتؤخذ مرة يوميا قبل أو بعد وجبة الإفطار.

تجربتي مع سليمنج الأزرق

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سليمنج الأزرق وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أن كبسولات سليمنج الأزرق ساعدتها في سد شهيتها بشكل كبير وفقدت ما يقارب ال12 كيلو ولكن مع بعض الآثار الجانبية البسيطة ولكنها أوقفتها عندما سمعت تحذير الطبيب من كبسولات التخسيس وأنها مضرة بالكبد.

وتقول سيدة أخرى أنها سمعت مدح الكثيرات لهذه الكبسولات لكنها لن تفكر في استخدامها يوماً لأنها تؤمن أن أضرار كبسولات التخسيس أكبر من فوائدها بكثير، وأنها طرق غير آمنة لفقدان الوزن.

وتضيف فتاة أخرى أن من خلال تجربتها لكبسولات سليمنج الأزرق وجدت أنها لا تسد الشهية ولكن مهما تتناول من الطعام لا يزيد وزنك أبداً.

وتضيف سيدة أخرى أن تأثير الحبوب استمر معها أول شهر بعد الاستخدام وفقدت 8 كيلو من وزنها لكنها لم تلاحظ أي تغييرات في الشهر الثاني وتنصح بأهمية الحصول على الكبسولات الأصلية وليست المقلدة.

تجربتي مع السنامكي للتنحيف

مميزات سليمنج الأزرق

1-تعزيز عملية الشبع والسيطرة على التمثيل الغذائي للدهون بشكل فعال.

2-مكونات سليمنج الأزرق مكونات طبيعية وآمنة تمتص الماء وتعمل على سد الشهية.

3- يتشكل محلول الفسكوز بسرعة بعد تناول المنتج ، الذي يعلق على بطانة المعدة ويحفزه لتقييد الشهية ، وتعزيز الشبع والتحكم في تناول الدهون.

4- التأثير على الامتصاص الخارجي للكولسترول وتقوية الأيض الداخلي. وحرق الدهون باستمرار والتقليل من كمية الخلايا الدهنية ومحتوى الدهون في الخلية.

تجربتي مع حبوب تيربو سليم للتنحيف

عيوب سليمنج الأزرق

قد تشمل العيوب الشعور ببعض الآثار الجانبية مثل الصداع والإرهاق والدوخة والغثيان.

تجربتي مع حبوب تيربو سليم للتنحيف

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سليمنج الأزرق، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة