الوصفة الدقيقة

تجربتي مع ساعة ابل

تجربتي مع ساعة ابل

تجربتي مع ساعة ابل ، أشارك تجربتي مع ساعة أبل ليستفيد منها الجميع، ساعة أبل هي عبارة عن خط من الساعات الذكية المصممة والمطورة والمسوّقة من قبل شركة أبل. وهي تتضمن متابعة اللياقة البدنية لحاملها وقدراته الموجهة نحو الصحة، ساعة أبل مدموجة مع iOS ومنتجات وخدمات ابل الأخرى.

تعتمد ساعة أبل على جهاز iPhone المتصل بها لاسلكيًا لتنفيذ العديد من وظائفه الافتراضية مثل الاتصال والرسائل النصية.

يمكن استخدام ساعة ابل دون الحاجة إلى الاتصال الدائم بهاتف iPhone ، تم إصدار الجيل الأول من ساعة ابل في 24 أبريل 2015 وتم إصدار الجيل الثاني من ساعة ابل في مستويين في سبتمبر 2016 وتم إصدار الجيل الثالث من ساعة أبل في 22 سبتمبر 2017.

تجربتي مع ساعة ابل

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ساعة ابل وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص أن رأيه في ساعة ابل بعد شرائها أنها ساعة جيدة إلى حد ما ولكن بعد وضع مقارنة فقد وجد أن سلبياتها أعلى من ايجابياتها ولكن بشكل عام يرى أنها منتج جيد وتجربة جميلة.

ويضيف شخص آخر أنه يستخدم الساعة منذ 7 شهور تقريباً وأن بها مميزات عديدة وأنها أفادته كثيراً بما أنه يحرص على ممارسة الرياضة وشكلها جميل جداً.

وتقول إحدى الفتيات أن ساعة أبل مفيدة جدا ولكنها لا تغني أبدا عن استخدام الهاتف المحمول ولكن بما أنها ضد الماء فهي تساعدها كثيراً أثناء غسل الصحون وأثناء تنظيف المنزل، وأثناء التمارين الرياضية فهي تعتبر أفضل مساعد.

تجربتي مع أوبر وكريم

مميزات ساعة ابل:

1-تعد ساعة ابل أفضل مساعد لك أثناء قيامك بالتمارين الرياضية، فتتميز بقدرتها على استشعار ضربات القلب وجلسات التمارين والسعرات الحرارية المحروقة.

2-يمكنك الرد على شتى الرسائل مثل رسائل البريد الالكتروني والواتساب ورسائل الهاتف بدون أي مشكلة وبسهولة تامة.

3-يمكنها أن تعمل دون جهاز الأيفون الخاص بك إذا كانت متصلة بشبكة الواي فاي فيمكنك إذا نسيت هاتفك في مكان ما أن تقوم بأعمالك وترد على الرسائل التي تردك.

4-الإشعارات التي تردك بدون صوت فلا يمكن أن توقظك من النوم أو أن تزعجك في أي مكان أنت متواجد فيه.

تجربتي مع تجارة العملات

عيوب ساعة أبل:

1-يشتكي العديد من الأشخاص أن كفاءة ساعة أبل تنخفض عندما تبتعد عن جهاز الأيفون الخاص بك.

2-التعامل مع التطبيقات والرسائل ليس بكفاءة التعامل مع جهاز الأيفون الخاص بك.

3-ساعة ابل لا تغني عن جهاز الأيفون لذلك مهما كانت تعمل بعيدة عنه فإنها مكملة له ولا يمكن معاملتها كجهاز مستقل.

خلاط MUM5 من Bosch مطبخ كامل في آلة

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ساعة ابل، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة