​تجربتي مع بنك ميم

​تجربتي مع بنك ميم

​تجربتي مع بنك ميم تجربة مميزة للغاية وجديدة، هو العلامة التجارية لبنك الخليج الدولي، الموجهة لقطاع الأفراد، وهو بنك جديد بدأ نشاطه في المملكة العربية السعودية، وتم الإعلان عن العلامة التجارية لبنك ميم في 5 مايو 2014.

وتأسس بنك ميم بالإعتماد على مبدأ التأسيس بالمشاركة، والذي تضمن التفاعل مع العملاء عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي على مدى ثلاث سنوات للتعرف على مقترحاتهم واحتياجاتهم والخدمات المصرفية التي يفضلونها، ويعتبر بنك ميم رائدة في الاستفادة من مبدأ التأسيس بالمشاركة في القطاع المصرفي.

ويقدم بنك ميم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة لفئة المهتمين بالتقنية، وجميع خدمات خدمات بنك ميم المصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة ومرخصة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

ويعتمد بنك ميم على أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة، بما في ذلك الأنظمة الخلفية المعقدة، والتي تزيد من الكفاءة وتقلل من الحاجة إلى زيارة فروع البنوك التقليدية.

ويستطيع عملاء بنك ميم فتح حسابات خلال دقائق، وإجراء المعاملات اليومية من خلال مجموعة واسعة من القنوات، بما في ذلك الخدمات المصرفية الإلكترونية والهاتف والأجهزة المحمولة والبريد الإلكتروني والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية.

كرسي طفل للحمل على الكتفين رووعة

تجربتي مع بنك ميم:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع بنك ميم، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“معرفتي ببنك ميم كانت من خلال الانترنت، وقمت بالتسجيل في الموقع الخاص بالبنك، لكني لم أجد تفاعل مع إدارة البنك على طلبي، واكتشفت أنه لا يفرق عن أي بنك تقليدي آخر”.

“قمت بتحويل راتبي عليه، ولم يلزموني بإيداع مبلغ محدد، ولا يوجد لديهم أي نوع من الرسوم، بنك رائع وممتاز”.

تجربتي مع تجارة العملات

مميزات بنك “ميم” الغير موجودة في بنوك أخرى:

لا يوجد صرافين أو شبابيك زجاج، وهو الأمر الذي يفتقد العملاء في البنوك الأخرى، ويسهل على الجميع تنفيذ معاملاتهم.

بطاقة العملات، وهي أول بطاقة من نوعها في العالم، ويستطيع العميل من خلالها أن يجمع بين أكثر من عملة في بطاقة واحدة، كما أنها تسهل عملية الشراء والسحب خاصة في السفر.

يعملون ليلا، فهو البنك الوحيد الذي يعمل حتى منتصف الليل، وبالتالي يكون للعميل الوقت الكافي لانهاء تعاملاته في أي وقت من اليوم وغير مقيد بموعد محدد.

مطعم الشرفة دبي جي بي ار للحجز والاستعلام

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع بنك ميم، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع بنك ميم.

مواضيع ذات صلة