تجربتي مع إبر الميزوثيرابي للشعر

تجربتي مع إبر الميزوثيرابي للشعر

تجربتي مع إبر الميزوثيرابي للشعر ، يمثل فقدان الشعر هاجسا عند النساء أكثر منه عند الرجال،حيث يعتبر الشعر أحد أهم مظاهر الأنوثة،ونستعرض في هذا التقرير واحدا من الطرق الحديثة لإيقاف تساقط الشعر وهو إبر الميزوثيرابي للشعر.

تعد إبر الميزوثيرابي للشعر أحد طرق حماية الشعر من التساقط.

تتكون إبر الميزوثيرابي للشعر من مجموعة من خلاصة النبتات الطبيعية،موسعات للأوعية الدموية،الفيناسترايد،المنوكسيديل،وفيتامينات متنوعة للشعر.

وتعد تركيبة إبر الميزوثيرابي للشعر تركيبة غنية بمزيج من  المكونات الطبيعية المغذية للشعر والمكونات الكيميائية التي تحارب تساقط الشعر وتقوم بتكثيفه.

ماهو علاج الشعر الخفيف من الامام ؟

تجارب مع إبر الميزوثيرابي

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع إبر الميزوثيرابي للشعر ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

“أظن أنها بلا فائدة تماما،لم أشعر بأي تحسن،أخبرني الطبيب بأن يجب أن احقنها أكثر من مرة لتظهر النتائج،ولكن لا أظن أني سأفعل ذلك”

“بحثت طويلا قبل القيام بتلك الخطوة،لم أجد دليل علمي واحد سوى أن استخدام المنوكسيديل يفيد الشعر”.

علاج تساقط الشعر للنساء

عن إبر الميزوثيرابي للشعر

الميزوثيرابي كعملية حقن استخدمت لأول مرة بواسطة الطبيب الفرنسي مايكل بيستور.وبدأ بعد ذلك استخدامها في مختلف العلاجات كعلاج الحساسية الموضعية للجلد،إصابات الركبة،بعض مشاكل العظام،وفي بعض الأغراض التجميلية،ولكن الخبر الغريب أن استخدام إبر الميزوثيرابي للشعر لا تستند تماما إلى أي دليل علمي،فعند البحث باستخدام محرك البحث العالمي “جوجل” لم يظهر سوى عدد قليل من التجارب التي يشكو فيها بعض من استخدموا إبر الميزوثيرابي للشعر من الآثار السلبية التي خلفها استخدامهم له.

كما أن إدارة الغذاء والدواء بالولايات المتحدة الأمريكية لم تصرح باستخدام إبر الميزوثيرابي بشكل عام كعلاج فعال لأي من الحالات.

كما أنه لا تتوفر أي بيانات بخصوص فاعلية خلط التراكيب الطبيعية من الزيوت التي يتم استخدامها في عملية الحقن ومواد كيميائية كالمينوكسديل وما قد تخلفه من آثار جانبية بعد استخدامها.

يعزو الأطباء انتشار إبر الميزوثيرابي كعلاج لمختلف الحالات إلى الدعاية التي يرون أنها أكسبته صفات غير متوفرة فيه.قد تفلح إبر الميزوثيرابي للشعر وتؤتي النتائج المرغوبة منها ولكن طالما بقيت المعلومات عن إبر الميزوثيرابي للشعر مجهولة فتظل مخاطرة كبيرة القيام به.

تجربتي مع بخاخ الشعر هيرجرو الاخضر و الازرق .. الاضرار والفوائد

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع إبر الميزوثيرابي للشعر لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع إبر الميزوثيرابي للشعر.

مواضيع ذات صلة