تجربتي مع لبس الذهب

تجربتي مع لبس الذهب

تجربتي مع لبس الذهب ، بدأت تجربتي مع لبس الذهب منذ الصغر، فدائما كنت أري الأجداد يرتدون الحلي المصنوع من الذهب ويقدمون الهدايا من الذهب لأطفال الجداد أو في أعياد الميلاد.

ووثقت جدران المعابد، حب القدماء للحلي فكانت النساء ترتدي الذهب كزينة لها ودلاله على مكانتها في المجتمع كما صنعت تاج الملك من الذهب وكذلك الكراسي الحكم.

طريقة تنظيف الفضة بالموز

تجربتي مع لبس الذهب

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم مع لبس الذهب وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“فكانت جدتي ترتدي الكثير من الذهب كنوع من أنواع الزينة وقدمت لي أول هدية ذهب، فكانت عبارة عن سلسلة ذهبية عيار 24 وبها أول حرف من أسمي وكانت من اعز الهدايا على قلبي”

أسعار عيارات الذهب

ذهب عيار 24    $42.94

ذهب عيار 22    $39.36

ذهب عيار 21    $37.57

ذهب عيار 18    $32.20

ذهب عيار 14    $25.05

ذهب عيار 12    $21.47

طريقة تلميع الذهب الابيض بالبيت

أشهر ماركات المجوهرات

شوبارد هى إحدى الشركات السويسرية المختصة فى صناعة وتصميم المجوهرات الفاخرة، و تضم أكثر من 100 متجر فى جميع أنحاء العالم، كما انها هي علامة المجوهرات المفضلة لدى العديد من النجمات مثل كيت بلانشيت، ريهانا، وبينيلوبي كروز

ميكيموتو أحد أشهر الشركات اليابانية المختصة بإنتاج المجوهرات والذهب كما أنها تنتج أندر مجموعة من اللؤلؤ فى العالم.

بولغاري وتستخدم الذهب 18 قيراط لتصميم أرقى الموديلات، وتحب إرتداءها كل من جوليان مور وكيرا نايتلي وسكارليت جوهانسون، والتي تظهر في الصورة بقلادة بولغاري الملونة في مهرجان فينيس للأفلام عام 2013.

 Cartier من أشهر الماركات للمجوهرات وتتميز العلامة بالمزج بين الفنون والمجوهرات، وظهرت الممثلة ايمي ادامز بأقراط كارتييه المرصعة بالزمرد الأخضر، في حفل ساج أووردز 2014.

مجوهرات لازوردي هى من أشهر ماركات المجوهرات شهرة في العالم العربي، وتقدم أكثر من 3000 موديل من المجوهرات من ذهب وألماس والأحجار الكريمة، و تميزت لازوردي بتصاميمها الخاصة والفريدة حيث أنها جمعت ما بين الأصالية العربية والحداثة الغربية .

مجوهرات داماس  أصبحت من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم ، تمتلك أكثر من 300 فرع في شتى أنحاء الدول العربية، وتتميز بإنها تضم مجموعة من المصممين الموهوبين الذين يبتكرون أرقى موديلات المجوهرات والساعات.

جولد كرافت : تأسست في عام 1952 من قبل رجل الأعمال المعروف “عبد الباسط قريشي” ، وهي من اشهر الماركات في الوطن العربي لتميزها في صناعة المجوهرات والأحجار الكريمة ولتميزها في الطابع الشرقي الأصيل.

تجربتي مع موقع شي انسايد

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع  لبس الذهب أن تشاركها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك لبس الذهب.

مواضيع ذات صلة