تجربتي مع حبوب سبروفيتا للتسمين

تجربتي مع حبوب سبروفيتا للتسمين

تجربتي مع حبوب سبروفيتا للتسمين ، أشارك تجربتي مع حبوب سبروفيتا للتسمين ليستفيد منها الجميع، فحبوب سبروفيتا للتسمين هي عبارة عن مجموعة من المكملات الغذائية التي تساهم في علاج فقدان الشهية وعلاج فقر الدم وتلف الخلايا، وزيادة امتصاص الكالسيوم والفوسفور اللازمين للعظام القوية.

وتعمل حبوب سبروفيتا للتسمين على منع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة في الجسم وتسريع شفاء الجروح. وبالتالي تحافظ على النمو الطبيعي وتساعد حبوب سبروفيتا للتسمين على الحفاظ على العديد من أنسجة الجسم لمنع نقص فيتامين B2؛ وإنتاج الأجسام المضادة والهيموجلوبين عن طريق الحفاظ على مستوى السكر في الدم في المعدل الطبيعي؛ وعلاج نقص فيتامين ب 12؛ وخفض مستويات الكولسترول في الدم.

تجربتي مع تسمين الخدود

تجربتي مع حبوب سبروفيتا للتسمين

أجرى موقع “طريقة” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب سبروفيتا للتسمين وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أن نحافتها الزائدة سببت لها حالة اكتئاب شديد، خاصة بعد أن جربت كل الطرق من خلطات طبيعية وأدوية ومكملات ولم تنجح في شيء، إلى أن رأت نتائج حبوب سبروفيتا للتسمين على إحدى صديقاتها وسارعت بشرائها ووجدت أفضل النتائج وزاد وزنها في خلال أسبوعين فقط، وتصف تأثير الحبوب بالسحري.

تقول فتاة أخرى أنها كانت ترغب في زيادة وزنها بضعة كيلوجرامات ووجدت الحل في حبوب سبروفيتا للتسمين حيث زاد وزنها بشكل ملحوظ ولاحظت أن أسنانها صارت أكثر بياضاً وترجع ذلك إلى كمية الكالسيوم المتواجدة بالحبوب.

وتقول سيدة أخرى أنه رغم بعض الآثار الجانبية البسيطة للحبوب مثل الشعور بالنعاس معظم الوقت إلا أنها ساهمت في زيادة وزنها 2 كيلو في يومين فقط وهي نتيجة رائعة من وجهة نظرها.

تجربتي مع حبوب الخميرة للتسمين

مميزات حبوب سبروفيتا للتسمين:

1- تساهم في علاج فقدان الشهية وفقر الدم وتلف الخلايا.

2- فعالة في علاج الحساسية والإسهال ونقص فيتامين ب 3 والمشاكل العقلية والحساسية ونقص فيتامين ب 12.

3- شفاء الجروح وعلاج الاضطرابات العصبية ومضاعفات الحمل.

4- تساهم في علاج أمراض الجلد ومرض الزهايمر والتهابات المفاصل والصداع النصفي ونقص فيتامين د.

5- علاج اضطرابات العين والتهابات الأنف وتفاعلات الحساسية تجاه الدم أو البلازما.

وصفات نوتيلا سهلة للتسمين و لزيادة الوزن

عيوب حبوب سبروفيتا للتسمين:

تشمل العيوب الشعور ببعض الأعراض الجانبية مثل “جفاف الفم والغثيان أو القيء أو الإسهال، صداع أو دوخة الشعور بألم في المعدة، التعب والشعور بالنعاس، ظهور الطفح الجلدي، حساسية للضوء ومشاكل في التبول”.

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع حبوب سبروفيتا للتسمين أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حبوب سبروفيتا للتسمين.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة