الوصفة الدقيقة

تجربتي مع الاغتسال بماء المطر

تجربتي مع الاغتسال بماء المطر

تجربتي مع الاغتسال بماء المطر ، اكتشفت من تجربتي مع الاغتسال بماء المطر، أنه يعالج كثير من حالات السحر والمس والحسد التي قد تصيب الانسان، وقال الله تعالى في كتابه “وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ الأنفال”. و تعرف مياه المطر بأنها أنقى أنواع المياه في العالم ، لأنها لا تحتوي على معادن أو أتربة إضافية تلامسها التربة أو الأحجار.

طريقة زراعة الخضار في المنزل

 فوائد ماء المطر في القرآن الكريم

يربط بين قلوب المسلمين لقوله تعالى “وليربط على قلوبكم”.

فيه علاج من المس والسحر لقوله تعالى “ويذهب عنكم رجز الشيطان”.

مُطهر لقوله تعالى “وينزل عليكم من السماء ماء ليطهركم به”.

طريقة تنظيف حوض الاستحمام الجاكوزي

تجربتي مع الاغتسال بماء المطر

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الاغتسال بماء المطر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جربت الاغتسال بماء المطر بعد قراءة الكثير عنه، وفور نزول المطر أخرج للوقوف تحته، وأدعي الله بما أشاء، وأشعر بعدها براحة نفسية، وكأن أرواح شريرة خرجت من جسمي، وتحسنت أموري كثيرا”.

“حاولت العلاج عن طريق الاغتسال بماء المطر، لكنه لم يجدي نفعا معي، ولم يكتب لي الله الشفاء من خلاله”.

طريقة الاغتسال بماء المطر

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الاغتسال بماء المطر:

الأولى: الخروج في مكان مكشوف والوقوف تحت المطر مباشرة”.

الثانية: جمع ماء المطر في أوعية والاحتفاظ بها، واستخدامها في أوقات الاغتسال، أو شربها عدة مرات.

ما هي فوائد الاستحمام بالماء والملح

دعاء الاغتسال بماء المطر

بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني، ومن كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني، اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.

فوائد شرب مياه المطر

مياه الأمطار لديها العديد من الفوائد الصحية في العديد من الثقافات، هناك الملايين من الناس يشربون مياه الأمطار عبر العالم، لا سيما من الأماكن التي يصعب فيها العثور على مياه الصنبور، مثل أفريقيا أو آسيا، حيث يقوم الناس بجمع الماء للحمام من الآبار أو الأودية المالحة ، يقومون أيضًا بجمع مياه الأمطار في حاويات مختلفة لمياه الشرب والطهي.

خالي من الفلورايد والكلور: لأنهما يسببان العديد من المشاكل الصحية، على سبيل المثال التهاب المعدة والصداع ، وأعضاء الجسم التالفة بسبب الآثار المدمرة للكلور.

مضادة للسرطان، فمن المعروف أن الرقم الهيدروجيني القلوي في مياه الأمطار يمنع تكاثر الخلايا السرطانية.

علاج مشاكل المعدة، وفقا للطب الهندي التقليدي ، فمن المستحسن شرب 2-3 ملاعق طعام من مياه الأمطار على معدة فارغة كل صباح لأنه يعمل على تهدئة الغشاء المخاطي المعدني المعدي.

يحافظ على الشعر والبشرة، ويساعد غسل الشعر بمياه الأمطار على التخلص من جميع مشاكل الشعر، كما أن مياه الأمطار تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

ما هي فوائد الاستحمام بالماء والخل ؟

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الاغتسال بماء المطر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع ماء المطر.

مواضيع ذات صلة