تجربتي مع بنك البلاد‎

تجربتي مع بنك البلاد‎

تجربتي مع بنك البلاد‎ ، وفرت تجربتي مع بنك البلاد، الكثير من الخدمات البنكية، فبنك البلاد هو مصرف إسلامي سعودي تأسس عام 2004، ومقره الرياض. ويوفر بنك البلاد العديد من المنتجات والخدمات المصرفية في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل من خلال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والخزانة والخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة المالية وشرائح أخرى. و يقدم قطاع الخدمات المصرفية للأفراد الودائع والتمويل والتحويلات ومنتجات وخدمات تحويل العملات للأفراد.

تجربتي مع بنك ميم

ويوفر قطاع الخدمات المصرفية للشركات الودائع والتمويل والخدمات التجارية. وحساب بنك البلاد هو أول حساب من نوعه يتم إطلاقه في المملكة العربية السعودية، وتوفر الحرية للعميل في إدارة حساباته واستخدامها في أي وقت، ومع ذلك يستمر الحساب في تحقيق أرباح لرصيد لا يقل عن 20،000 ريال سعودي، ويمكن للعملاء من خلال هذا الحساب من استثمار أموالهم، في الوقت ذاته مع وجود سيولة عالية في متناول اليد.

تجربتي مع بنك البلاد

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع بنك البلاد، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“تجربتي مع بنك البلاد كانت ممتازة، وزرت أقرب فرع لي لفتح حساب، وفي خلال ساعة ونصف من إجراءات وكتابة بيانات استلمت بطاقة الحساب الأساسية وبطاقة الصراف، وتعامل الموظفين فيه أكثر من راقي”.

ما هي فوائد عصير الشمندر الاحمر .. خلطات متنوعة

“تعاملت معهم كثيراً، لكن في الفترة الأخيرة خلال تجرتبي مع بنك البلاد تحسنت خدماتهم كثيراً، وأصبحت سريعة”.

“أسرع بنك فتحت من خلاله حساب شخصي، ولكن منذ لك الحين وأنا غير قادر على استخدام الحساب لأن بطاقتي معطلة، فمرة يقولون لي أن النظام معطل ومرة أخرى يقولون بأن الفرع لا يمتلك نظام بطاقات وعلي التوجه لفرع آخر”.

مميزات بنك البلاد

رابع أكبر مصرف في السعودية، ونجح في الانتشار في وقت صغير.

أول مصرف إسلامي حقيقي، ومطابق لأحكام الشريعة الاسلامية.

يوفر التمويل للمتقاعدين، ومن الممكن تأجيل قسط من التمويل كل عام.

أكبر نسبة اشتراك في الأسهم في السعودية.

يسعى بنك البلاد إلى التوسع في جميع أنحاء المدن والمناطق السعودية بالإضافة إلى توفير الفروع النسائية ومراكز الخدمات المصرفية.

السعي من خلال المبادرات والابتكار لتوفير خدماتنا المصرفية على أساس إسلامي حقيقي لتلبية طموحات أصحاب المصلحة.

تجربتي مع القرفة لتسهيل الولادة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع بنك البلاد، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع بنك البلاد.

التعليقات

مواضيع ذات صلة