تجربتي مع ويندوز 10

تجربتي مع ويندوز 10

تجربتي مع ويندوز 10 ، ويندوز 10 هو نظام تشغيل كمبيوتر شخصي تم تطويره وإصداره بواسطة Microsoft ، كجزء من عائلة أنظمة التشغيل Windows NT. تم إصدار ويندوز 10 في 29 يوليو 2015. ويعد ويندوز 10 الإصدار الأول من Windows الذي يتلقى تحديثات ميزة مستمرة. حيث يمكن للأجهزة في بيئات المؤسسات تلقي هذه التحديثات بوتيرة أبطأ ، أو استخدام نقاط دعم طويلة الأجل تتلقى فقط تحديثات هامة ، مثل تصحيحات الأمان ، على مدى عمرها الممتد لعشر سنوات للدعم الممتد.

يقدم ويندوز 10 ما وصفته Microsoft بأنه “تطبيقات عالمية”؛ بالتوسع في تطبيقات على نمط المترو حيث يمكن تصميم هذه التطبيقات للتشغيل عبر العديد من منتجات Microsoft مع رموز متماثلة تقريبًا بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، والأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية ، والأنظمة المضمنة ، وأجهزة إكس بوكس ​​1.

تجربتي مع موقع النيل والفرات

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ويندوز 10 وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص : منذ تجربتي الفاشلة لويندوز 8 و8.1 لم أرجع لهما ولم أرد أن أحدث النظام من وين 7 وترسخت لدي عقيدة أن ويندوز 7 هو الأكمل والأفضل ولن ينافسه أحد، فبقيت هكذا لسنوات إلى أن قررت تجربة ويندوز 10 رغم شائعات أنه يستعمل الانترنت كثيرا ولا يحترم الخصوصية، تفاجأت أن التثبيت كان سريعا مقارنة بسرعة بتثبيت ويندوز 7، باختصار كانت تجربة رائعة.

ويضيف شخص آخر : بشكل عام أنا لم أجرب أيًا من نسخ ويندوز 8 و8.1 بل انتقلت من 7 إلى 10 مباشرة، وهناك فرق شاسع بينهما ، خاصة وأنني استخدمت النسخة بعد أن أعلنت ميكروسوفت للنسخة المستقرة لـ10، أراه خفيفًا وجميلًا ولكن بالنسبة للخصوصية فعليك تعطيل الكثير من الوظائف والخصائص.

وتقول إحدى السيدات : شعرت أنني استخدم ويندوز 8 مضاف إليه بعض التغيرات ووجدت في البداية صعوبة كبيرة في التعامل معه ولا أدري لما لا يتقبل عدة برامج وبالنسبة للسرعة لا يختلف كثيرا عن ويندوز 8

تجربتي مع موقع يس ستايل‎

10 مميزات ويندوز

1-يتميز بوجود مجموعة كاملة من الميزات التي وعدت بزيادة إنتاجية المستخدم ، بالإضافة إلى جعل حياة مسئولي تكنولوجيا المعلومات أسهل.

2-تم العمل على زيادة السرعة وتحسين الأمن والإدارة و تحسين الخصوصية والشفافية.

3- وجود بعض الميزات الجديدة مثل عودة قائمة Start للمستخدمين النهائيين ، وتناغم أدوات الأمان والإدارة مع موظفي تكنولوجيا المعلومات، حيث حرصت شركة ويندوز على تعديل الأخطاء السابقة في ويندوز 8 سلبيات ويندوز 10قد تكون من أهم سلبيات ويندوز 10 هو عندما تريد مؤسسة كبيرة إدخاله في نظام العمل سيكون من الصعب اعتياد الموظفين عليه وستكون على الشركة دفع تكاليف باهظة من أجل تدريب الموظفين.كما يجد بعض الأشخاص صعوبة في التعامل معه في البداية ولا يتقبل جميع أنواع البرامج مما قد يجعل الكثيرون يترددون في التعامل معه.

تجربتي مع موقع شي انسايد

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ويندوز 10، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

وصفات بالفيديو

شاورما ابو العبد دمشق منذ العام 1958

شاورما ابو العبد شاورما ابو العبد في دمشق من اقدم محلات الشاورما في العاصمة السورية ويعود تاريخه الى العام 1958 ،…
مواضيع ذات صلة