تجربتي مع زيت جونسون للاطفال للمنطقه الحساسه

زيت جونسون للاطفال للمنطقه الحساسه

زيت جونسون للاطفال للمنطقة الحساسة ، بدأت عندما شاهدت مقطع فيديو يوضح أهمية زيت جونسون للاطفال للكبار  وقدرته أيضا على إعادة البشرة  نضارته وحيويته مثل بشرة الأطفال.

تجربتي مع استخدام زيت جونسون قبل وبعد إزالة الشعر

تجربتي مع زيت جونسون للاطفال للمنطقه الحساسه

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع زيت جونسون للأطفال للمنطقة الحساسة وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“لي تجربة مثمرة مع زيت جونسون للأطفال للمنطقة الحساسة، فقرأت كثيرًا عن فوائد زيت جونسون للأطفال للمنطقة الحساسة وقمت باستخدامه والأماكن

الداكنة بدأت تدريجيًا في تفتيح هذه المناطق “

تجربتي مع زيت جونسون للوجه

فوائد زيت جونسون للأطفال

تفتيح البشرة

يمكن استخدام ملعقة من زيت جونسون مع السكر والليمون ويتم مزج هذه المكونات على الأماكن الداكنة ويقوم بتفتيح الأماكن الداكنة تدريحيًا

يزيل الماكياج

 يمكنك استخدام زيت الأطفال للتخلص من الماكياج دون الإضرار ببشرتك، لأنه لا يمس المسام، للحصول على النتائج الأكثر فائدة، كل ما عليك القيام به هو أخذ كرة قطنية واحدة ثم صب بعض زيت الأطفال عليها، ارسمي وجهك لإزالة كل آثار مكياجك، اغسل الوجه بعد إزالة كل الماكياج وإزالته باستخدام منشفة.

تقشير الجلد

يعد تقشير البشرة من أفضل أنواع زيت الأطفال للحصول على فوائد العناية بالبشرة، للحصول على نتائج فعالة، تحتاج إلى مزيج زيت الأطفال مع بعض ملح البحر الخشن حتى تترك لك مع تدليك يمكنك التخلص من الجلد الميت على القدمين والوجه والمرفقين والشفاه.

مرطب للشفاه

 يمكنك تدليك الشفاه عن طريق الجمع بين زيت الأطفال مع السكر وعصير الليمون، ضع هذا الخليط على الشفاه لبضع دقائق، يمكنك تكرار هذه الطريقة كل ليلة للحصول على شفاه ناعمة وردية.

زيت الطفل لتجاعيد العين

يمكن تطبيق زيت جونسون تحت العين، للحصول على أفضل النتائج يمكنك أخذ زيت الأطفال (بضع قطرات) في يدك واستخدام الأصابع لتدليك منطقة العين الحساسة برفق لمدة حوالي 1-2 دقائق ، ثم قم بمسح هذا الزيت الزائد باستخدام الأنسجة.

تشققات الجلد الكعب

واحدة من أفضل زيت الأطفال للحصول على فوائد العناية بالبشرة هو التعامل مع الكعب الجاف، كل ما عليك القيام به هو فرك بعض زيت الأطفال قبل الذهاب إلى النوم. ثم تأمين ساقيك باستخدام الجوارب للحفاظ على البطانيات وأغطية السرير.

تجربتي مع بتنوفيت الوردي

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع زيت جونسون للأطفال للمنطقة الحساسة أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع زيت جونسون للأطفال للمنطقة الحساسة

التعليقات

مواضيع ذات صلة