الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع عطور سوق كوم

​تجربتي مع عطور سوق كوم

​تجربتي مع عطور سوق كوم  تجربة جديدة وناجحة ، فعطور سوق كوم هي أفضل العطور التي يمكن الحصول عليها من خلال التسوق عبر الانترنت.

يضم سوق كوم قسم خاص بالعطور للنساء والرجال الذين يبحثون عن شراء العطور عبر الإنترنت، مع منتجات من ماركات مشهورة، ويساعدك موقع سوق

كوم في اختيار أفضل العطور التي تناسب شخصيتك، عن طريق تحديد الأنواع التي تنجذب إليها إلى أقصى حد، ثم يتم إظهار المنتجات التي تناسبك.

سوق كوم هو منصة التجارة الإلكترونية باللغتين الإنجليزية والعربية ، وهي أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي.

تجربتي مع موقع يس ستايل‎

تجربتي مع عطور سوق كوم:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع عطور سوق كوم، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“تجربتي مع عطور سوق كوم كانت ممتازة، وموقع محترم، وصلتني العطور التي قمت باختيارها بنفس الجودة التي قمت باختيارها ومغلفة بشكل جيد، وبأسعار أقل من السوق كثيرا”.

“اشتريت سنة 2013 عطر Cool water -Ocean Pacifice من دافى دوف، ووصلني في الميعاد المحدد ولم يكن عليه أي مشاكل وتأكدت من انه أصلي”.

“اشتريت عطور كثيرة من سوق كوم ولكنها لم تكن أصلية، لكن لا يوجد فرق كبير بينها وبين العطور الأصلية الموجودة في السوق من ناحية الثبات والجودة، لكني أعتقد أنها كانت صفقة رابحة لاني اشتريتها من سوق كوم بأسعار أقل كثيرة من السوق”.

تجربتي مع موقع فيكتوريا سيكريت

كيفية الشراء من سوق كوم:

أولا: بحث واستكشاف المنتجات، فإذا كنت تبحث عن منتج معين، فاستخدم مربع بحث الكلمات الرئيسية الموجود أعلى الموقع.

ثانيا: تعرف على المنتج ، وأضفه إلى سلة التسوق، تحقق من تفاصيل المنتج والصور والمواصفات ومقاطع الفيديو ومراجعات العملاء، ثم انقر فوق “إضافة إلى سلة التسوق”.

ثالثا: راجع سلة التسوق الخاصة بك، والتأكد من أن جميع المنتجات التي ترغب في شرائها موجودة الآن في عربة التسوق.

رابعا: تحديد تفاصيل عنوانك، وانقر على “حفظ”، ومراجعة العنوان وخدمات الشحن المحددة بالإضافة إلى فترة التسليم، ثم اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك من خيارات الدفع المناسبة التي نقدمها، وعند اختيار بطاقة الائتمان ، قم بملء تفاصيل بطاقتك، وبعد الانتهاء، انقر على “تقديم الطلب”.

خامسا: تتبع طلبك حتى يتم تسليمه إلى بابك، مع سوق كوم لديك خيار للتحقق من تقدم الشحنة، حتى لا تفقد طلبك، ما عليك سوى الانتقال إلى “حسابي” للتحقق من حالة طلباتك.

تجربتي مع الشحن المباشر من أمازون

شاركينا تجربتك:

​لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع عطور سوق كوم، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع عطور سوق كوم.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]