الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع شيك أوف للقولون

​تجربتي مع شيك أوف للقولون

​تجربتي مع شيك أوف للقولون كانت ناجحة في القضاء على مشاكل القولون، شيك أوف هو شراب لعلاج مشاكل القولون، ويتكون من أفضل المكونات الطبيعية التي تطرد جميع السموم الجسم.

شيك أوف هو مشروب يتكون من ألياف نباتية التي تساعد في التخلص من السموم المعوية أو احتباس البول، حيث ترتبط صحتنا ارتباطا وثيقا بحالة الأمعاء لدينا، وعندما يعيش الانسان نمط حياة غير صحي مع نوعية رديئة من الطعام والماء والشرب والتدخين، وعدم كفاية كمية الأطعمة الغنية بالألياف، فإنه سيواجه أزمة في الأمعاء.

تجربتي مع علاج القولون العصبي

ويتوفر شيك أوف في اثنين من النكهات اللذيذة، الباندان والفراولة.

تجربتي مع شيك أوف للقولون:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شيك أوف للقولون، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“استخدمت شيك أوف لعلاج القولون، في البداية كنت متردد في استخدامه، لكن عندما استخدمته ارتحت كثيرا، كما أنه ساعدني في انقاص وزني 5 كيلو خلال أسبوعين”.

“لم أكن أعلم أنني مصابة بمرض في القولون، حتى قرأت على الانترنت أعراض أمراض القولون وهو ما وجدتني أعاني منه، مباشرة توجهت لاستخدام شيك أوف، وبانهائي للعلبة الأولى منه شعرت بفرق واضح في الصحة العامة”.

تجربتى مع حجامة القولون

“كنت أعاني من مشاكل بالقولون لمده 14 سنه، وهي عباره عن انتفاخات في البطن والإمساك، وآلام بالمعده واحيانا حموضه شديده، واستخدمت منتج اشيك اوف، وكانت نتيجنه رائعة جدا، وتعالجت من الكثير من المشاكل أهمها القولون”.

مكونات شيك أوف:

شيك أوف مصنوع من الألياف النباتية، ومسحوق روزيلي بيري، والشوفان العضوي، والأنولين، وتظه نتيجته خلال من 6-8 ساعات.

فوائد شيك أوف:

مكافحة أمراض سرطان القولون، حيث تساعد تراكم النفايات في القناة الهضمية إلى زيادة المنتجات الثانوية المسببة للسرطان مثل النتروزامين ، كبريتيد الهيدروجين، وتستطيع البكتيريا الجيدة الموجودة في شيك أوف أن تساعد في القضاء عليها ومنع نشوء سرطان القولون.

منع زيادة الوزن، حيث يؤدي تناول اللحوم وغيرها من الأطعمة الدهنية إلى زيادة الوزن، وتراكم المواد الضارة والدهون، وتساعد مكونات شيك أوف على منع تراكم المنتجات الضارة والدهون الضارة ، مما يقلل من إمكانية السمنة.

القضاء على الإمساك، حيث تعاني الوظائف البيولوجية للشخص من الضغط، مما يؤدي إلى عدد من المشاكل الصحية مثل مشاكل المعدة، واختلال التوازن الهرموني، ويقلل الألياف الموجودة في شيك أوف من انتاج حمض اللاكتيك وحمض الخليك بالإضافة إلى غاز حمض الكربونيك الذي يحفز تحركات الأمعاء اللازمة لطرد الفضلات من الأمعاء وبالتالي تقليل مخاطر الإمساك.

5 طرق لـ تنظيف القولون طبيعيا

طريقة الاستخدام:

يستخدم كيس يوميا قبل النوم، لمدة 12 يوم، وبعد الانتهاء من العلبة الأولى، نستمر في الاستخدام كل 4 ايام كيس حتى تكمل العلبة الثانية الكرتون الثاني.

شاركينا تجربتك     

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع شيك أوف للقولون، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شيك أوف للقولون.

مواضيع ذات صلة