تجربتي مع مكعبات الثلج للوجه

تجربتي مع مكعبات الثلج للوجه

تجربتي مع مكعبات الثلج للوجه كانت مثالية، فيمكن لمكعب الثلج تهدئة البثور وحروق الشمس والتهاب الجلد، ويقلل من احمرار وتورم الوجه. تدليك الوجه مع مكعبات الثلج يمكن أن يزيد من نضارة البشرة، من خلال زيادة الدورة الدموية، ويمكن مكعبات الثلج مع الحليب أو الخيار على تقشير البشرة، وتخفيف العينين المنتفخة، كما تساعد مكعبات الثلج في القضاء على التجاعيد عن طريق تشديد الجلد. مكعبات الثلج سهلة الصنع ومتعدد الاستخدامات للغاية، وآثاره على الوجه مدهشة.

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مكعبات الثلج للوجه، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“استخدمت مكعبات الثلج بالشاي الأخضر، وكانت النتيجة رائعة جدا، وبشرتي أصبحت نضرة للغاية”.

“قرأت كثيرا عن فوائد مكعبات الثلج للوجه، وبدأت في تجربته، وبعد عدة أيام لاحظت ظهور شعيرات دموية صغيرة على الوجه وأصبحت بشرتي أكثر حساسية، واستخدمت فوطة صغيرة بها ماء باردة على الوجه، وتحسنت بشرتي كثيرا”.

اضرار مكعبات الثلج في المشروبات .. هام جدا

فوائد مكعبات الثلج للوجه:

تقليل البثور: مكعبات الثلج هو واحدة من الاستخدامات الأكثر شعبية التي تعمل على تقليص حب الشباب، ويمكن أن يهدئ الاحمرار والتورم.

القضاء على البشرة الباهتة: استخدام الثلج على البشرة يصلح البشرة الباهتة وينشط الدورة الدموية.

تهدئة حروق الشمس: حيث أن الشمس تدمر البشرة وتجعلها مؤلمة جدًا، ومكعبات الثلج واحدة من أفضل العلاجات لذلك.

تخفيف انتفاخ العيون: الثلج علاج مدهش للعيون المنتفخة خاصة مكعبات الثلج المصنوعة من الحليب أو الشاي الأخضر.

تقشير الجلد: استخدام مكعبات الثلج بالحليب للبشرة يساعد في إزالة الخلايا الميتة وتنشيطها.

تقليل ظهور التجاعيد: فهي أمر لا مفر منه مع تقدم العمر، ولكن يمكن تأخير ظهورها عن طريق الحفاظ على البشرة رطبة جيدا باستخدام مكعبات الثلج.

تقليل الزيوت: فالبشرة الدهنية هي واحدة من أكثر مشاكل البشرة تعرض للتهيج، ومكعبات الثلج تقلل إفراز الزيت في بشرتك وتتركها صحية.

اشكال مكعبات الثلج واستخداماتها

أضرار استخدام مكعبات الثلج على الوجه:

عند استخدامه لأكثر من 5 دقائق قد يسبب مكعبات الثلج احمرار الوجه، كما أن وضعها بشكل مفاجىء قد يؤدي إلى انفجار شرايين الوجه.

وقد ينتج عن استخدام مكعبات الثلج طفح جلدي وحساسية خاصة للأشخاص الذين يعانون بطبيعتهم من حساسية البشرة.

ما هي فوائد مكعبات الثلج للوجه

شاركينا تجربتك      

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مكعبات الثلج للوجه، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع مكعبات الثلج للوجه.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة