الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع شركة مهارة للاستقدام

​تجربتي مع شركة مهارة للاستقدام

​تجربتي مع شركة مهارة للاستقدام ، كانت مميزة وأفادتني كثيرا، شركة مهارة هي أحد الشركات السعودية التي تعمل على استقدام العمالة من عدة دول عربية وأجنبية، للعمل في الملكة في تخصصات مختلفة منها “الهندسية والطبية والعمالة المنزلية”.

وتأسست شركة مهارة للاستقدام في المملكة العربية السعودية، في مارس 2013، وتعمل على رعاية حقوق العمل رعاية كاملة، وتقوم الشركة على أيدي متخصصين في مجال تدريب الكوادر لسوق العمل.

وتعمل الشركة تماشيا مع جهود حكومة المملكة العربية السعودية في تنظيم أساليب رعاية المغتربين العاملين في البلاد بهدف تعزيز العلاقات الدولية، وتلبية احتياجات السوق المحلية، والسيطرة على العمال غير الشرعيين الذين يؤثرون على أمن المملكة.

تجربتي مع مقوم الأنف الوردي

تجربتي مع شركة مهارة للاستقدام

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شركة مهارة للاستقدام، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قدمت خلال شركة مهارة للحصول على خادمة أثيوبية، وبعد 40 يوم وصلتني الخادمة، وراتبها 700 ريال”

“تعاملت مع الشركة، ولم تكت صادقة معي في تعاملاتها، وهي السبب في وقف تواجد الخادمات الاندونيسيات والفليبينيات في السوق”.

“استقدمت من خلال الشركة خادمات أكثر من مرة، وسعدنا بالتعامل معها خاصة وأن من مميزاتها انه في حال لم تناسبني الخادمة يمكن استبدالها بأخرى، أو في حالة هروبها يتم تعويضي بخادمة اخرى فوراً”.

​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

طريقة التقديم في شركة مهارة للاستقدام:

يمكن لمقدمي الطلبات إرسال سيرتهم الذاتية أو شهادة التوظيف أو حالة العمل الحالية أو تاريخ الخروج، والراتب الحالي والمركز الحالي، واسم الراعي، مع ضرورة تحديد المدة التي يرغبون فيها.

وتقوم إدارة الشركة بإعداد هذه السجلات وتطابقها مع متطلبات العملاء وترتيب المقابلات.

إحصائية عن عدد الخادمات في السعودية:

أجرى مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، إحصائية عن عدد الخادمات في المملكة، وأظهرت الدراسة أن 66% من الأسر السعودية تمتلك خادمات، وتتصدر العاملات البنغلادشية تتصدر نسبة للخادمات في المملكة تليها الفلبينية.

أبرز المواصفات التي تتطلب في الخادمات:

أن تكون الخادمة ذات خلق، وحافظة للقرآن، وذات مستوى تعليمي، وتجيد اللغة الانجليزية.

طريقة تجميل الأنف بدون جراحة في المنزل

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع شركة مهارة للاستقدام، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شركة مهارة للاستقدام.

مواضيع ذات صلة