تجربتي مع موقع نون للتسوق

تجربتي مع موقع نون

تجربتي مع موقع نون ،  إن التطور التكنولوجي هو أحد أهم العوامل المؤثرة على حياة الإنسان، فقد أصبح التسوق الأن أسهل كثيرا من ذي قبل، فأصبح من السهل الان التسوق إلكترونيا وتوفير احتياجاتك بدون بذل أي مجهود، ووتتوفر العديد من منصات التسوق الإلكتروني حول العالم مثل أمازون، علي بابا، وسوق دوت كوم، وذلك مع ازدياد الرقعة السكانية في عالمنا العربي، حيث ظهرت الحاجة لوجود منصات لتخدم قرابة ال350 مليون عربي، فيعتبر موقع نون أحد مواقع السوق العربي الواعدة.

وأنطلق موقع نون في الأول من يناير 2017 بشراكة سعودية إماراتية وباستثمارات أولية  بلغت قيمتها مليار دولار، بدأ الموقع الإلكتروني بتوفير خدماته في الإمارات العربية المتحدة و السعودية، و بمساحة تخزينية تزيد على 10 ملايين قدم مربعة، منها مركز لتوضيب الطلبيات في الإمارات تتجاوز مساحته 3,5 مليون قدم مربعة، وأنطلق موقع نون ليوفر خدماته لقاطني السعودية والإمارات من خلال تقديم قرابة ال20 مليون منتج تغطي جميع احتياجات المستهلك وفي مجالات عدة كالأزياء، والكتب، ومستلزمات المنازل والحدائق، والإلكترونيات ،والمستلزمات الرياضية والعناية الشخصية، والألعاب، واحتياجات الأطفال، وغيرها.

تجربتي مع عطور سوق كوم

تجارب مع موقع نون

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع موقع نون، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“طلبت هاتف جديد وبعد يومين تلقيت اتصال بأن الشحنة جاهزة للتسلم، وأرسلت موقعي للمندوب ولكنه كان في مكان خاطئ، اضطررت للإنتظار حتي يتم إرجاع الطلب وإعادة ارساله لي، وكان تغليف المنتج جيد جدا و ليس لدى أي تعليق سلبى غير أن التوصيل أخد فترة أطول “.

” قمت بشراء منتج من موقع آخر ومن موقع نون وكان هناك فارق في الخدمة واضح، موقع نون كان أسرع كثيرا وصلني الطلب قبل 24 ساعة، بينما في مواقع اخرى انتظرت 4 أيام، أظن أن تلك المنافسة في صالح المستهلك “.

“لا أنصح بالتسوق الالكتروني للملابس مطلقا، اما بالنسبة لعطور موقع نون فهي جيدة اما  الشكل على الشاشة مختلف تماما عن الواقع، هذا ليس عيبا في المسوق الإلكتروني”.

تجربتي مع موقع فيكتوريا سيكريت

يوفر موقع نون لعملائه طرق متنوعة للسداد :

الدفع عند الاستلام.

الدفع من خلال المحفظة الإلكترونية.

الدفع من خلال الحساب البنكي.

كما أنه يوفر سياسة مميزة  لارتجاع المنتجات بشرط ان تبقي في حالتها المستلم عليها و معها كامل مرفقاتها و أوراقها الالكترونية، ويعطي مهلة كافية لارتجاع المنتج تدوم حتي 15 يوم.

تجربتي مع شوب اند شيب

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع موقع نون لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع موقع نون.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة