الوصفة الدقيقة

تجربتي مع غسالة الصحون كاندي

تجربتي مع غسالة الصحون كاندي

تجربتي مع غسالة الصحون كاندي أشاركها مع الاجميع لانها تحتوي على كل ما تحتاجه لجعل  كل الصحون والأكواب خالية من البقع، ويمكن لغسالة الصحون كاندي تنظيف 16 صحناً في نفس الوقت، لذلك فهي مثالية إذا كنت تعيش في منزل كبير.

تحتوي غسالة الصحون كاندي على خيار الحصول على غسلة سريعة لمدة 29 دقيقة، وهو أمر مفيد حقًا عندما تحتاج إلى أطباق نظيفة بسرعة، كما تحتوي على صينية أدوات مائدة يدوية للحفاظ على السكاكين والشوك والملاعق الخاصة بك. بفضل تقنية Smart Touch الذكية ، يمكنك اختيار البرامج في غسالة الصحون كاندي وحفظ المفضلة والتحقق من تقدم الغسل أيضًا ، مباشرة من هاتفك الذكي المتوافق.

تجربتي مع قلاية السيف

تجربتي مع غسالة الصحون كاندي

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع غسالة الصحون كاندي وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات ” إنها ليست غسالة الصحون الأكثر هدوءًا ولكنها ليست مزعجة بشكل مفرط، ولا تحتوي على جهاز توقيت، لذا لا يمكنك معرفة المدة التي تستغرقها قبل انتهاء عملية الغسل، والعنصر الأكثر إزعاجًا هو أنه في الجزء العلوي من العلبة تميل حاملات الزجاج على الجوانب إلى الإمساك بالجزء العلوي والانعطاف ولديها عدد كبير من خيارات التنظيف بما في ذلك غسلة سريعة لمدة 29 دقيقة”.

وتضيف أخرى ” إنها غسالة صحون رخيصة الثمن مقارنة بجودتها وتتميز بأنها تنظف الأطباق وأدوات المائدة والأواني والمقالي والأطباق الخزفية “.

وتقول أخرى ” غسالة الصحون هذه رائعة بالفعل لقيامها بترتيب كميات كبيرة من الأطباق ، فأنا مشغولة دائمًا مما جعل غسيل الأطباق أسهل بكثير. تغسل وتجفف بشكل جيد للغاية مع مجموعة متنوعة من الإعدادات ، مربع أدوات المائدة قصير قليلا ولكن بشكل عام أوصي جدا بهذا المنتج”.

وتقول سيدة أخرى ” أنها لا تجفف الأطباق بالشكل المطلوب فاضطررت إلى ترك الباب مفتوح للقليل من الوقت لتجف الأطباق”.

تجربتي مع مشروع مغسلة ملابس

مميزات غسالة الصحون كاندي

1-سهلة الاستخدام جدا وتوفر الكثير من المجهود.

2-جودتها عالية مقابل ثمنها لذلك هي استثمار جيد للمال.

3-ذات شكل جميل وتصميم متميز.

4-تستطيع استيعاب عدد كبير من الأطباق والأكواب.

5-يتوافر فيها خيار الغسلة السريعة لمدة 29 دقيقة مما يجعلها توفر الكثير من الوقت.

سلبيات غسالة الصحون كاندي

1-لا تعمل بهدوء لذلك يمكن أن تسبب بعض الإزعاج لعدد من الأشخاص.

2-تكون دورات الغسيل فيها طويلة إلى حد ما مما يستدعي الانتظار لوقت طويل.

كيفية التخلص من رائحة الفريزر الكريهة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع غسالة الصحون كاندي، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]