تجربتي مع غسالة الصحون بوش

تجربتي مع غسالة الصحون بوش

تجربتي مع غسالة الصحون بوش اشاركها ليستفيد منها الجميع، غسالة الصحون بوش هي غسالة صحون مثالية لكل منزل لما تتميز به من منع التسرب والهدوء التام وغسالة الصحون بوش لا تغادر مصنع بوش إلا بعد اجتياز 485 فحص جودة لتلبية المعايير الهندسية العالية – ومعايير الارتياح العالية الخاصة بك.

استطلاع رأي :

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع غسالة الصحون بوش وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات :” أنا أستخدم غسالة الصحون هذه من بضعة أسابيع .. إنها تعمل بشكل جيد جدا وهادئ جدا وفعال.. ومن السهل السيطرة عليها واختيار دورات أطول أو أقصر. سلة أدوات المائدة الانزلاقية مفيدة لتكون الغسالة قادرة على الحصول على خيارات تكديس أكثر دون أن تفقد مساحة اللوحة. رف المائدة في الأعلى مفيد أيضًا. لا سلبيات حتى الآن! “.

وتضيف أخرى :” أفضل غسالة صحون استعملتها حتى الآن. سهلة الاستخدام، وهادئة جدا، والأهم من ذلك، تحصلين على أطباقك نظيفة وبراقة.. أوصي بها للجميع “.

وتقول سيدة أخرى: ” كنت أقوم بتجديد مطبخي  واستبدلت غسالة الصحون بوش الخاصة بي بنسخة أحدث من شركة بوش ، رغم أن غسالتي القديمة كانت ممتازة في الاستخدام لسنوات عديدة لذلك عندما رغبت في التجديد لم أقرر شراء غسالة أخرى من ماركة غير بوش ولم أشعر بأي خيبة أمل ، فهي تنظف بشكل جيد ولديها دورة قصيرة للمواد النظيفة. وأنا أحب سلة أدوات المائدة المنقولة لأنها يمكن وضعها في أي مكان في السلة السفلية”.

ويضيف شخص آخر: ” كوني أعزب وأقيم بمفردي فأنا سعيد حقا بتلك الغسالة. ولا مقارنة بينها وبين العلامات التجارية الأخرى التي كانت لدي في الماضي. تنظف بعمق  وجميلة وهادئة جدا وتوفر لي الكثير من الوقت والمجهود باختصار هي بمثابة المنقذ لي “.

مميزات غسالة الصحون بوش

-تتميز بتصميم أنيق وعصري وأنيق يعمل في الانسجام مع مجموعة متنوعة من أساليب المطبخ وتحتوي على 18 تقنية فريدة لتقليل الصوت لذلك تتميز بهدوئها.

-تبقيك على اتصال بسيط حتى يمكنك التركيز على المهام الهامة الأخرى. يمكن أن يخطرك تطبيق Home Connect بمجرد اكتمال دورة غسالة الأطباق ، حتى تعرف متى يكون جاهزًا للتنزيل.

-تستوعب ثلاثة أرفف من مساحة التحميل المرنة أدوات الطهي وقياس الكؤوس وأدوات المائدة والمواد الضخمة.

-يمكنك دمج غسالة أطباق بوش بسلاسة في مطبخك عن طريق مطابقتها مع الخزائن المخصصة لمطبخك.

سلبيات غسالة الصحون بوش

1-قد يعيبها أن الصحون لا تجف بشكل صحيح .

2-بعض الموديلات منها قد لا تكون مناسبة لوضعها في المطبخ أو تأخذ حيز كبير.

3-لا يوجد ما يظهر الوقت المتبقي من عملية غسيل الصحون في بعض الموديلات مما قد يسبب الحيرة للبعض.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع غسالة الصحون بوش، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة