تجربتي مع ابر النضارة للوجه

تجربتي مع ابر النضارة للوجه

تجربتي مع ابر النضارة للوجه ، بدأت تجربتي مع ابر النضارة للوجه عندما قرأت في بعض الدوريات الطبية عن ابر النضارة للوجه فهي تساعد على استعادة بشرة الوجه لنضارتها ونعومتها ولونها الوردي.

ابر النضارة للوجه هي عملية تجميلية تقوم بها مراكز التجميل، وتعتمد على حقن بعض الأحماض في الوجه، و تساهم بشكل كبير في إعادة نضارة البشرة والحفاظ عليها من خلال تجديد الخلايا، وهذه الابر أمنة ولا تسبب اي ضرر.

تجربتي مع سيروم الكولاجين

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع ابر النضاره للوجه وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“بعد ولادة طفلي بشهر ونصف، كانت بشرتي مٌجهدة فذهبت إلى طبيبة لاستخدام ابر النضاره للوجه ونصحتني الطبيبة بحقن الفيلر وبالفعل كانت النتيجة ممتازة من المرة الأولى فكانت بشرتي وردية وناعمة وبعد ثلاثة أشهر ذهبت للطبيبة مرة اخرى لاستخدام ابر النضاره للوجه والبلازما وبعد اسبوع النتيجة كانت أفضل من المرة السابقة”.

ما هي فوائد فرشاة الجسم الجافه ؟

ابر نضاره للوجه

ابر الكولاجين

الكولاجين هو بروتين طبيعي موجود في العظام، والغضاريف والجلد ومع مرور الوقت، ينهار الكولاجين ، مما يؤدي إلى فقدان الجلد ليونة والبدء في التجاعيد والترهل، في محاولة لمكافحة علامات تقدم سن البشرة، يلجأ الكثير من الناس إلى استخراج الكولاجين وحقنه مرة أخرى، أنه بروتين طبيعي فهو لايسبب اي ضرر.

ابر الهيالويورونيك

 حمض الهيالويورونيك هو عبارة عن مادة موجودة في جسم الإنسان والتي تعمل على تحفيز خلايا الدماغ في التفكير والنشاط والذاكرة، و التي تم تخصيصها لتجديد الخلايا الجلد باستمرار والحفاظ على نضارتها ومرونتها مع التقدم في السن يقل مادة الهيالورونيك، لذلك يقوم الأطباء باستخراج هذه المادة و اعادة حقنها مرة اخرى لتنشيط الخلايا وتجديدها.

ابر الجلوتاسيون

الجلوتاسيون عبارة عن مادة مضادة للأكسدة، وتستخدم في علاج العديد من الأمراض، كما انها قادرة على تجديد الخلايا الجلد ومنحها نضارة، وتحقن هذه الأنواع من الإبر عبر الوريد أو العضل، فهي تساعد على تخليص الجسم من السموم وتمنع الأكسدة وإعادة البشرة حيويتها ونضارتها.

 ابر فيتامين 12 B

تحمل ابر فيتامين B 12  العديد من الصفات التي تساعد في تنظيف البشرة وتعزيز مستوى نشاط الخلايا فيها، مما يسمح لها بالتجديد وتحفيز الدورة الدموية وبالتالي ضخ الدم إلى البشرة، فتظهر اللون الوردي الفاتح،

هذا الابر تساعد على تحسين النوم والشهية والمزاج، ويمكن لهذه الفيتامينات أيضا تعزيز معدل، والحفاظ على صحة الكبد ، وللمساعدة في إنتاج كرات الدم الحمراء وهذا ينعكس على الجلد بشكل ايجابي فيصبح أكثر نضارة.

ما هو افضل عصير للبشره والشعر ؟

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع ابر النضاره للوجه تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك  مع ابر النضاره للوجه

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة