الوصفة الدقيقة

تجربتي مع موقع اي هيرب

تجربتي مع موقع اي هيرب

تجربتي مع موقع اي هيرب ، بدأت تجربتي مع موقع اي هيرب عندما قرأت في احدى المدونات عن موقع اي هيرب الأمريكي المتخصص في الأعشاب الطبيعية.

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع موقع اي هيرب وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قرأت كثيرًا عن منتجات موقع اي هيرب وانها طبيعية 100% ومن خلال تجارب الأخرين اتعرف على جودة المنتج وفعاليته، ولكن تعاملت مع شركة شحن كانت سيئة للغاية لذلك أنصح بإختيار شركات شحن مضمونة”.

“تعاملت مع موقع اي هيرب أكثر من مرة والمنتجات كانت فعالة وتعليقات الزوار فعلا صحيح وحقيقة”.

تجربتي مع موقع نون

مميزات موقع اي هيرب

  • منتجات متنوعة بأسعار أقل.
  • تجد على موقع اي هيرب الالكتروني أكثر من 1200 علامة تجارية و 30 ألف من منتجات العلامات التجارية التي تجدها في محلات الأغذية الصحية ومحلات العطارة مع فارق واحد وهو أن اسعار اي هيرب أقل 30 إلى 50%، بالإضافة إلى ذلك، هناك 3 طرق لخفض تكاليفها أكثر:
  • في حالة شرائك منتجات باجمالي 40 دولارًا أمريكيًا أو أكثر يمكنك الاستفادة من أسعار الشحن المجانية أو المخفضة.
  • يمكنك توفير المزيد من المال أو الحصول على طلباتك مجانًا عن طريق السماح للآخرين بمعرفة المزيد عن الموقع
  • عند تقديم طلب، تحصل على رصيد يساوي 5٪ من قيمة طلبك بعد تطبيق الخصومات والائتمانات، باستثناء رسوم الشحن، يمكنك بعد ذلك استخدام هذا الرصيد في طلبك التالي بمجرد شحن طلبك الحالي.
تجربتي مع عطور سوق كوم
  • يعتمد اي هيرب على زبائنه في عرض وتقييم المنتجات الخاصة، فعند طلب اي منتج من منتجات اي هيرب سيظهر لك فورًا تعليقات وتجارب من سبقوا لهم شراء هذا المنتج.
  • حماية المنتجات من درجات الحرارة.
  • منتجات اي هيرب تخضع إلى مستوى عالي من مراقبة الجودة لضمان فعالية المنتج للعميل، ويحفظ المنتجات في عبوات صنعت خصصيًا للحفاظ عليه من الرطوبة ودرجات الحرارة.
  • خدمة التوصيل السريع.
  • إحدى الطرق التي يقدمها اي هيرب هي خدمة التوصيل السريع في خلال 5 إلى 7 أيام يصل المنتج إليك، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني على مدار اليوم.

كيفية انشاء حساب على موقع اي هيرب

اضغط على ايقونة My Account ثم انشاء حساب،  ستظهر لك البيانات الشخصية، نبدأ في ملؤها بالبيانات الصحيحة، العناوين ،والاسم والايميل، ورقم التليفون.

كيفية طلب منتج من موقع اي هيرب

بعد انشاء الحساب الخاص بك، يمكنك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية بالموقع أو البحث عن المنتج التي تريد شراؤه.

في حالة اختيار المنتج عليك اختيار Add to cart.

ثم الذهاب إلى سلة الشراء واختيار شركات الشحن ثم اضغط على الدفع Payment ونضع بيانات البطاقة الائتمانية.

آخر خطوة نضغط على التالي Next ثم نضغط على Place Order.

تجربتي مع موقع فيكتوريا سيكريت

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع موقع اي هيرب تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع موقع اي هيرب.

مواضيع ذات صلة