الوصفة الدقيقة

تجربتي مع اسكينول الليمون للمنطقه الحساسه

تجربتي مع اسكينول الليمون

تجربتي مع اسكينول الليمون ، بدأت تجربتي مع اسكينول الليمون للمنطقة الحساسة عندما قرأت عن تجارب أشخاص قاموا باستخدام اسكينول الليمون لعلاج اسمرار المنطقة الحساسة وكان فعالة للغاية.

تجربتي مع الليمون للتبييض

تجربتي مع اسكينول الليمون للمنطقه الحساسه

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع اسكينول الليمون للمنطقة الحساسة وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت من اسمرار المنطقة الحساسة واستخدمت الكثير من المستحضرات الطبية والوصفات الطبيعية، وبعد بحث طويل كانت نتيجة اسكينول الليمون مع عصير الليمون جيدة، وكنت اضعه ثم بدأت في وضع كريم مطهر للبشرة للقضاء على البكتريا التي تسبب في اسمرار المنطقة”.

“عن تجربة اسكينول الليمون هو أفضل شيء استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة، بعد إزالة الشعر كنت أضعه فهو منعش ويزيل الجلد الميت ويفتح البشرة”.

مميزات اسكينول للبشره

  • يعمل كمنظف عميق للبشرة.
  • يساعد على تطهير البشرة بفعالية.
  • يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة في البشرة.
  • يحد من ظهور حب الشباب.
  • يحتوي على تركيبة تساعد على تبييض البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة.
  • تجربتي مع الجلسرين والليمون للوجه

خلطات طبيعية للتبيض

الليمون

لقد استخدم عصير الليمون منذ آلاف السنين كمبيض طبيعي للبشرة، فهو يحتوي على الأحماض التي تبييض الجلد وتساعد على تقشير خلايا الجلد الداكنة.

عصير الليمون النقي يمكن أن يكون مهيجاً للبشرة، قم بعمل عصير الليمون و مزجه مع الماء، خذي كرة من القطن وضعي المحلول على بشرتك اتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسليه بماء دافيء، ضعي مرطبًا بعد شطف عصير الليمون لأن العصير يمكنه تجفيف بشرتك.

يجب أن تبدئي في رؤية النتائج بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من استخدام الحل عدة مرات في الأسبوع، في حين أن عصير الليمون لا يوفر تأثيرات إضاءة فورية ، إلا أنه الحل الطبيعي الأكثر فعالية.

ماسك العسل بالزبادي

يحتوي الزبادي على إنزيمات يمكن أن تفتيح البشرة بلطف، العسل له خصائص مرطبة ومضادة للبكتيريا، فإن المكونات اثنين من قناع مغذي.

يخلط جزء واحد من العسل وجزء من اللبن، ثم يوضع الخليط على وجهك  اتركه لمدة 15 دقيقة ، ثم شطفه بالماء الدافئ.

تأكدي من استخدام الزبادي العادي وغير المحلى، سيصبح الزبادي ذو النكهة لزجًا جدًا.

بدلا من العسل، حاولي خلط الأفوكادو أو استخدام زيت الصبار بدلاً من ذلك، كل من المكونات لها تأثير ترطيب رائع.

حمام الليمون بالحليب

جربي حليب الليمون فهو يعمل كمهدئ للجلد، ابدئي بتحضير حمام من الماء الدافئ، يصب في كوب من الحليب كامل الدسم ويوضع عصير ليمون كامل، ثم قومي بمزج  وتوزيع الحليب والليمون بالتساوي في الحوض، ينقع في الحمام لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسلي نفسك بالماء النقي.

يحتوي الحليب الموجود في هذا الإنزيم على إنزيمات تعمل على تفتيح البشرة بلطف، كما أنه يرطب البشرة ، ويقاوم خصائص تجفيف عصير الليمون.

جربي نقع الحليب مرة واحدة في الأسبوع ، ويجب أن تري النتائج بعد شهر أو ما شابه.

تجربتي مع قشر البرتقال والليمون للتنحيف

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع اسكينول بالليمون للمنطقة الحساسة،و تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، واتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع اسكينول بالليمون للمنطقة الحساسة.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]