الوصفة الدقيقة

تجربتي مع موقع النيل والفرات

تجربتي مع موقع النيل والفرات

تجربتي مع موقع النيل والفرات ، موقع النيل والفرات هو موقع على الإنترنت للتجارة الإلكترونية ، على غرار موقع أمازون الشهير يستهدف موقع النيل والفرات في المقام الأول في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

وتبيع شركة موقع النيل والفرات الكتب والمجلات والأفلام والبرامج. ويعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 1998 ، ويعتبر موقع النيل والفرات جزءًا من طفرة كبيرة في استخدام التجارة الإلكترونية في العالم العربي.

ويعود اسم النيل والفرات إلى نهري النيل والفرات ويقع مقر شركة موقع النيل والفرات في بيروت ، لبنان. كما أن هناك فرع إضافي في مصر.                   تجربتي مع موقع يس ستايل‎

  تجربتي مع موقع النيل والفرات

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع موقع النيل والفرات وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات ” تعتبر مكتبة النيل والفرات مكانا مثاليا للاطلاع على عدد كبير من الإصدارات الحديثة والقديمة واستعراض المعلومات المتعلقة بها. كما يمكن الاستفادة في أحيان كثيرة من تقييم القراء لهذه الإصدارات وتعليقاتهم حولها. وهذا يساعد بشكل كبير عند إعداد قوائم الكتب الشخصية. شخصيا، سأستمر باستخدام الموقع في الوقت الحاضر كمحرك بحث يعينني على إعداد قوائم الكتب الخاصة بي والاطلاع على أحدث الإصدارات. ولكن هذا لا ينفي أني قد ألجأ إليه في حالات استثنائية لطلب الكتب، مع احتمال أن أفاجأ مجددا بنفاذ الكتب “

ويقول أحد الأشخاص أن تجربته مع موقع النيل والفرات تعد تجربة جيدة من حيث التعامل وسرعة الشحن وسلامك الكتب وجودتها وأنه لو سمحت الفرصة سيعاود التعامل معهم من جديد.

ويضيف شخص آخر : طلبت أربعة كتب من مكتبة النيل والفرات، وتم تقسيم الطلبية إلى جزئين جزء يشحن من مصر، وجزء يشحن من لبنان. وصلني الجزء الأول من الطلبية من مصر، واحتوى على كتاب واحد في وقت قياسي “أسبوع من تنفيذ الطلبية”.الكتاب الذي وصلني من مصر، كتاب مستخدم وبشكل سيء جداً. مع العلم بأني دفعت قيمة الكتاب كاملاً 9$ بالإضافة إلى الشحن وقيمته 33$ تقريباً، والإجمالي 42$ مايعادل 160 ريالاً. والكتاب الذي وصلني لا يستحق حتى دولار واحد.

تجربتي مع موقع شي انسايد

مميزات موقع النيل والفرات

1-يعد أكبر مكتبة عربية على الإنترنت تهدف إلى نشر المعرفة.2-في بداية إنشاؤه ضم الموقع 50000 كتاب فقط. تضم مكتبة الموقع الآن أكثر من 400000 كتاب من مختلف البلدان ، مثل المملكة العربية السعودية ومصر وسوريا والأردن. أيضا. 3-تقدم مكتبة الموقع مجموعة واسعة من البرامج والألبومات والأفلام. ويقدم خصومات على مشتريات مختارة ويوفر النسخ الإلكترونية من معظم الأصوات للكتب.

تجربتي مع موقع جملون لبيع الكتب

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع موقع النيل والفرات، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة