تجربتي مع معهد وول ستريت‎

تجربتي مع معهد وول ستريت

تجربتي مع معهد وول ستريت ، معهد وول ستريت هو من بين أكبر المعاهد لتعليم اللغة الإنجليزية للكبار في جميع أنحاء العالم. تأسس معهد وول ستريت في عام 1972 في إيطاليا وللمعهد 450 فرعا في 28 دولة في شمال إفريقيا وشرق آسيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

وفي عام 2013 ، أطلق معهد وول ستريت إعادة تشكيل العلامة التجارية على نطاق الشركة ، مما أدى إلى تغيير اسمها وهويتها. تعمل الشركة الآن باسم وول ستريت انجليش ، وتم تصميم برنامج معهد وول ستريت لجميع مستويات المتعلمين. ولديهم 20 مستوى مختلف من دورات اللغة الإنجليزية تتراوح من المبتدئين إلى المتقدمين.

ويتضمن برنامجهم المعلمين الناطقين باللغة الإنجليزية ، والأنشطة الاجتماعية التي تسمح للطلاب بممارسة اللغة الإنجليزية في بيئة اجتماعية سليمة ، ومجتمع طلابي عالمي عبر الإنترنت.

تجربتي في الدراسة بجامعة هارفارد

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع معهد وول ستريت وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص انه التحق بمعهد وول ستريت لأنه أراد بشدة تحسين لغته الانجليزية ونقلها إلى مستوى أفضل، ويرى أن المركز يركز بنسبة 98% على المحادثة و2% على النحو والمفردات، وأنه التحق بالمعهد منذ 3 شهور شعر فيها أن لغته تطورت بشكل كبير وأن السبب في ذلك أن المعهد لا يسمح بأي محادثات أو تعامل بغير اللغة الانجليزية وهو ينصح بمعهد وول ستريت لكل من يريد تحسين الانجليزية لديه.

ويقول شخص آخر أنه جرب المعهد في فرع المدينة المنورة ولكنه يصف تجربته بالفاشلة لأن المعهد أسعاره عالية بشكل كبير ولم يحرزوا أي تقدم في مستوى اللغة لديه كما أن تعامل الفريق كان باستهتار شديد ، (( طريقة تقول : إن المشكلة ممكن ان تكون في الشخص المتعلم ، اذ لا بد من الاجتهاد و الدراسة و الفهم الجيد و الممارسة لان التسجيل في كورس اللغة دون متابعة لا يكفي ، لذلك لا بد من الحفظ بشكل يومي و التفاعل مع الزملاء اثناء الدرس ))

ويضيف آخر ” أنا لم أسجل فيه لكني سمعت من بعض أقاربي أن المركز رائع ويعطيك حرية كبيرة في التعلم حسب فراغك أما مادياً فهو مكلف ، بل يعتبر من أكثر المراكز التعليمية للغة أسعاراً “

تجربتي في الدراسة بجامعة الدمام

مميزات معهد وول ستريت

1-يوفر معهد وول ستريت منهج حديث للغاية يتوافق مع المقاييس العالمية للغة الإنجليزية.

2-يحرص المعهد على الاهتمام الشخصي بكل طالب.

3-جداول شخصية تناسب كل طالب ومواعيد مرنة.

4-وجود مدرسين يتحدثون اللغة الإنجليزية على أعلى مستوى.

5-يوفر المعهد تجربة انغماس لكل طالب في بيئة تعليمية محترفة للغة الانجليزية.

6-يوفر دورات لكل مستوى مهارة مع ضمان نتائج ممتازة.

تجربتي مع تدريب ارامكو الصيفي

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع معهد وول ستريت، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة