رجيم الموز مجرب بالتفصيل

رجيم الموز

رجيم الموز، هو نظام غذائي يعتمد على تناول الموز لخسارة الوزن، ورغم أن معظم الرجيمات ﺕُبعد الموز من قائمة الأطعمة المسموحة، إلا أن هذا الدايت يعد استثناء. 

ما هو رجيم الموز ؟

  • في رجيم الموز، ستقومين باستبدال فطور البيض واللحم المفضل ببضع موزات صحية، متبوعة بكوب من الماء الساخن.
  • هو من أسهل الخطط الغذائية لخسارة الوزن ويعطي نتائج سريعة. 
  • في رجيم الموز الصباحي، تستطيعين تناول ما تريدين بعد الفطور، بعيداً عن الأنظمة الغذائية الصارمة التي تصعّب عليك إكمال الرجيم. 
  •  هذا الرجيم من أكثر الأنظمة ذكاء في خسارة الوزن، وهو يجعلك تحصلّين على كل فوائد هذه الفاكهة وتستمري في التخلص من الكيلوغرامات غير المرغوبة عن طريق التخلص من مشاكل الإمساك وتنظيف الجسم من السموم، بدون بذل جهد قاس او كبير. 

ــ طريقة عمل رجيم الموز الصباحي:

يعتمد رجيم الموز الصباحي على تناول الموز وشرب الماء على الإفطار، وتستمرين بعاداتك الغذائية على الغداء والعشاء دون تغيير ودون فرض قيود الرجيم عليهما، وبالتالي ستشعرين بجوع اقل وبالتالي ينخفض التوتر الذي يمكن أن يصاحب بقية أنواع الرجيمات. 

ــ ملاحظات تخص رجيم الموز

عدم تناول الموز المجمد لان ذلك يعرضك لخطر انخفاض الحرارة، فيما يؤدي طبخ او تسخين الموز إلى تدمير الأنزيمات المهمة التي تجعل رجيم الموز فعالاً كطريقة لخسارة الوزن. 
ــ في حال عدم رغبتك بتناول الموز، يمكنك استبداله بنوع آخر. 
ــ ترطيب جسمك بشرب الماء بشكل منتظم خلال رجيم الموز، وعدم شربه بارداً أو مثلجاً صباحاً لأنه من شأنه أن يخفض حرارة الجسم مما يبطئ عملية الأيض ويؤثر بالتالي على قدرتك على خسارة الوزن. 
ــ يمكنك تناول ما تشائين بعد وجبة الافطار، ولا قيود على مقدار الكمية التي ستتناولينها على الغداء والعشاء، ويفضل أن تتناولي الكمية المعتادة. 
ــ لنتائج أفضل لرجيم الموز، حاولي تناول طعام صحي متوازن، راقبي ما تأكلينه، وتناولي العشاء قبل النوم بــ 4 ساعات.
ــ اذا اردت لهذا الرجيم أن ينجح، لا تجبري نفسك على تناول الموز فقط، يمكنك دمجه مع فاكهة أخرى صباحاً.

رجيم التفاح السريع 5 ايام

رجيم النقاط

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة