تجربتي مع دايت ورلد

تجربتي مع دايت ورلد

 تجربتي مع دايت ورلد مميزة، فهو مركز هدفه مساعدة الناس للاستمتاع بأسلوب حياة جديد مفعم بالصحة والطاقة،وذلك عن طريق تطبيق برامج “دايت وورلد” المميزة لإنقاص الوزن.

افضل انواع الرجيم واسرعها مجربة

ما هو دايت ورلد

يقدم “دايت وورلد” العديد من البرامج لكي تتناسب مع احتياجات أكبر فئة من الناس،حيث يقدم برامج تخص “الأطعمة الصحية، الرياضيين، تحليل تركيبة الجسم، الاستشارات الغذائية،غذاء رجال الأعمال، التغذية قبل وبعد العمليات الجراحية لإنقاص الوزن، تخطيط الطبخ المنزلي”.

فوائد دايت ورلد

يوفر “دايت وورلد” عيادات تغذية للتثقيف الغذائي وتأمين الغذاء، بالإضافة للعمل على نشر التوعية حول أهميّة الغذاء الصحي في الحفاظ على الصحة”.

يقدم برنامجا خاصا بالأطفال،من عمر تسع سنوات إلى ستة عشرة سنة، وهذا البرنامج لا يساعد على التحكم بوزن الأطفال فحسب، بل يعلمهم العادات الغذائية الصحية في المدرسة حينما يكونون بين أصدقائهم أيضا وهي تضمن أن لا يشعر الأطفال بالحرمان من الطعام اللذيذ والمتوازن بحيث يحصلون على جميع المواد الغذائية التي يحتاجونها لنموّهم.

طريقة عمل مشروب التخسيس

تجربتي مع دايت ورلد

أجرى موقع «طريقة»استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجاربهم مع دايت ورلد وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قالت إحداهن إنها ذهبت إلى المركز، فقامت الإخصائية بالتحدث معها، لمعرفة عاداتها الغذائية، كما قامت بقياس وزنها وطولها، ثم أعطتها الإرشادات اللازمة لإنقاص السعرات الحرارية شيئا فشيئا حتى الوصول للوزن المطلوب، وبعد تجربة النظام لمدة أسبوع، نجحت السيدة في إنقاص وزنها كيلو، بعدما كانت تعاني من عدم إنقاص وزنها جرام واحد لعدة أعوام”.

“قامت سيدة أخرى بإلغاء اشتراكها من المركز، بالرغم من جودة الطعام المقدم لها، وذلك بسبب ثمن الاشتراك الباهظ الثمن بالنسبة لها، بالإضافة لسأمها من الدايت أسبوعيا”.

“بينما نشرت إحداهن النظام الغذائي الذي حصلت عليه من المركز بالتفصيل، وقالت أن الهدف من هذا البرنامج الذي وضع لها، هو أن تنقص وزنها من 5 إلى 7 كيلو خلال شهر واحد”.

شاي الماتشا للتنحيف و التخسيس و طريقة عمله في المنزل

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك مع “دايت ورلد” لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا النظام الغذائي.

التعليقات

مواضيع ذات صلة