الوصفة الدقيقة

تجربتي مع عصير الجريب فروت للتنحيف

تجربتي مع عصير الجريب فروت للتنحيف

تجربتي مع عصير الجريب فروت للتنحيف ، تعد ثمرة الجريب فروت أحد الثمرات الحمضية اللذيذة والصحية والتي اشتهرت في الآونة الأخيرة بفوائدها لخسارة الوزن غير فوائدها الصحية الأخرى.حيث انتشرت تجارب كثيرة تنصح باستخدام عصير الجريب فروت للتنحيف في الفترة الأخيرة، وخلال رحلتنا في إنقاص الوزن يزداد حرصنا على البحث عن وسيلة مساعدة لزيادة معدلات حرق الدهون، وهنا يأتي دور عصير الجريب فروت كحل سحري للتنحيف وفي هذه المقالة سنخبرك كيف يمكنك استخدام عصير الجريب فروت للتنحيف ليصبح صديقك والمحارب الأول للدهون في خطتك لإنقاص الوزن.

تجارب مع عصير الجريب فروت للتنحيف

تجربتي مع حبوب الخميرة للتنحيف

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قرائه لعرض تجربتهم مع عصير الجريب فروت للتنحيف، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

“أعطاني عصير الجريب فروت شعور بالامتلاء فقط، فمع متابعة الوزن واستخدام عصير الجريب فروت خسرت نفس الوزن بدون استخدامه، لا أظنه مفيدا”

“سبب لي حرقة معدة غير طبيعية بعد أول استخدام، كما أن طعمه ليس مستساغا”.

“بعد تجربته لمدة شهر علي الأقل خسرت أربعة كيلوغرامات، على الرغم من أني لم أكن ملتزما بالنظام الغذائي قليل السعرات”.

فوائد عصير الجريب فروت للتنحيف

تجربتي مع حليب الصويا للتنحيف‎

أثبتت الكثير من الدراسات الحديثة أن الاستخدام المنتظم لعصير الجريب فروت مع النظام الغذائي لفقدان الوزن يحفز كثيرا من عملية حرق الدهون في الجسم وفقدان الوزن بسهولة أكبر. ولعل الميزة الأهم لعصير الجريب فروت التي تعطيه تلك المميزات لحرق الدهون هي احتوائه على كمية كبيرة من البوتاسيوم والإنزيمات التي تسرع بدورها من عملية حرق الدهون، كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المياه داخله تقارب 90% الذي يساعد بدوره في زيادة معدلات الأيض داخل الجسم. ينصح بتناول الجريب فروت قبل الوجبات بربع ساعة فيقوم بملء المعدة والمساعدة علي زيادة نسبة الحرق داخل الجسم.

سلبيات عصير الجريب فروت للتنحيف

تجربتي مع خيمة الساونا للتنحيف

أبرز السلبيات تكمن في كونه له أسس حمضية فيؤثر بالسلب علي الأشخاص الذين يعانون من حموضة المعدة، فيسبب لهم حرقة معدة مستمرة، كما أن الجريب فروت يتعارض بشكل كبير مع مجموعة من الأدوية مثل مضادات الهيستامين والمسكنات فقد يقلل من أثرهم أو يزيد منها فيؤدي إلى عديد الآثار العكسية لها. يرجي استشارة طبيبك قبل البدء في تناوله ضمن نظامك الغذائي.

شاركينا تجربتك

تجربتي مع دبس الرمان للتنحيف

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع عصير الجريب فروت للتنحيف لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع عصير الجريب فروت للتنحيف.

مواضيع ذات صلة