تجربتي مع شد الترهلات

تجربتي مع شد الترهلات     

تجربتي مع شد الترهلات ، يعتبر شد الترهلات أحد الحلول السحرية للتخلص من الدهون الزائدة، وتعتمد عملية شد الترهلات على مستويين، إعادة إصلاح الترابط بين العضلات البعيدة عن بعضها، ثم إزالة الدهون الزائدة.

قبل الدخول في تفاصيل عملية شد الترهلات، يجب العلم أن إجراء الجراحة واختيار نوعها يختلف من شخصِ إلى آخر وفقاً لعوامل، منها النتيجة المرغوبة وموضع العملية وجودة الجلد وسمكه ونوع الدم ووجود أي ندوب ناتجة عن عمليات جراحية سابقة.

أنواع شد الترهلات

ما هي طريقه انقاص الوزن اثناء النوم ؟

شد الترهلات الكاملة

 هي عملية شد الترهلات الأكثر شيوعاً، تعتمد على إزالة الدهون الزائدة للبطن والفخذين بالكامل بحيث تكون البطن مشدودة بإزالة الدهون فوق وأعلى وأسفل البطن وفوق المعدة ودهون الفخذين.

شد الترهلات الجزئية

كما هو واضح من الاسم فإن عملية شد الترهلات الجزئية مرتبطة بأجزاء معينة من الجسم فقط، في معظم الأحوال تكون دهون البطن فقط، خاصةً الجزء الأسفل منها.

شد الترهلات المحيطية أو الموسعة

هذا نوع جذري أكثر من شد الترهلات الكاملة، هنا يتم الأمر من خلال إزالة دهون الخصر بالكامل والفخذين أيضاً، ويلجأ إلى هذه العملية من يرغب في الحصول على جسد جديد بالكامل.

إيجابيات شد الترهلات

تجربتي مع عملية شد البطن

التخلص من الدهون الزائدة هو الإيجابي حيث يساعد أصحاب الدهون الزائدة في التخلص من الوزن الزائد و أيضا النساء الحوامل بعد الولادة. كما أن نتيجة العملية الجراحية أسرع وأكثر ضماناً من الوصفات الطبية المنتشرة عبر الإنترنت التي لا تعتمد على أي دليل علمي.

سلبيات شد الترهلات

شأنها شأن كل العمليات الجراحية، فإن عملية شد الترهلات مكلفة ولا تحمل نتيجة أكيدة، فمن أضرارها الجانبية النزيف والعدوى والأعراض الناتجة عن التخدير وخسارة الأنسجة في حالة كون دهون البطن سميكة وكثيفة، وهذه العوامل المعقدة قد تؤخر الاستشفاء بعد جراحة شد الترهلات، وهذا شائع مع المدخنين ومن يعانون من الأمراض، وفي حالة الاستشفاء المتأخر قد يساعد إجراء جراحة أخرى للمراجعة، وفي كل الحالات يجب الذهاب دورياً إلى الجرَّاح بعد إجراء العملية حتى التشافي التام.

تجارب مع شد الترهلات 

تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شد الترهلات ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا هي : 

“أجريت جراحة شد الترهلات منذ 3 شهور وأصبحت قادرة على ممارسة مهامي اليومية بسهولة كأم لأربعة أطفال، وعلى الرغم من أن التعافي من الجراحة كان بطيئاً، إلا أن النتيجة النهائية مذهلة”.

“كنت أظن أن جراحة شد الترهلات هي الحل الأمثل للتخلص من الدهون وأن أصبح مثل كل النساء اللاتي أجرينها، ولكن للأسف هذا لم ينطبق عليَّ، أجريت الجراحة وكانت مكلفة، ولكن النتيجة ليست رائعة كما كنت أتخيل”.

شاركنا في طريقة

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية في جراحات شد الترهلات لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شد الترهلات.

التعليقات

مواضيع ذات صلة